قصص حب لاحقت كاظم الساهر بهؤلاء النساء ..بالصور

زواج كاظم الساهر من التونسية سارة مقني (35 عاما) ما يزال يشكل صدمة للجمهور الذي اعرب عن غضبه من نجمهم جراء اخفائه الحقيقة عنهم، فيما اضطر النجم العراقي الى ايضاح حقيقة الامر لأول مرة بشكل مباشر في حفله امس في واشنطن ضمن جولته الأميركية، قائلا ان ارتباطه بها مقتصرا حاليا على الخطوبة وحينما يتزوج سيعلن ذلك للجميع.

واذا كانت الشابة سارة مقني الوحيدة التي اعترف كاظم الساهر بعلاقته العاطفية بها تحت ضغوطات السوشيال ميديا وتسريب صورهما معا، فإن هناك الكثير من النساء اللواتي ارتبطت اسمائهن بقصص حب مع القيصر:

سارة المغربية مهندسة الديكور

مؤخرا، اختلط الامر على جمهور القيصر بين حبيبته التونسية سارة مقني، والمغربية سارة وهي مهندسة ديكور التي قيل سابقا بأن الفنان العراقي وقع بغرامها بعدما اهتمت بديكور منزله في المغرب، وكانت تحضر حفلاته باستمرار وتواجدت معه في اكثر من مناسبة الا ان قلب صاحب اغنية "حافية القدمين" لم يدق لها.

كاظم الساهر وسارة المغربية

كاظم الساهر وفاتي جمالي

في العام 2016، اشتعلت مواقع التواصل بعلاقة حب عاصفة تربط ملكة جمال العرب فاتي جمالي بالفنان كاظم الساهر خصوصا بعدما تم تسريب اكثر صورة تجمعهما معاً بين بيروت والعاصمة البريطانية لندن، الا ان فاتي نفت اي علاقة شخصية تجمعهما على الاطلاق، قائلة بأنها تكن له كل المودّة كنجم عربي وصاحب مجموعة من الاعمال الفنية الرائعة.

كاظم الساهر وفاتي جمالي

كاظم الساهر وشيرين عبد الوهاب

وللنجمات حصة لهن في قصص الحب مع كاظم الساهر، وبينهن النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب التي كانت تشاركه قبل سنتين في الموسم الثاني من برنامج" ذا فويس" وقالت في احدى الحلقات ممازحة بانها ترغب بإنجاب طفل منه، فأشعلت التكهنات حول وجود علاقة غرامية بينهما تزامنا مع ربطها بتقديم الساهر وردة حمراء لها في يوم المرأة العالمي، وعبارات التغزل بها في البرنامج.

كاظم الساهر ولطيفة التونسية

وفي العام 1995، تردد ان قصة حب قوية جمعت بين الفنانة لطيفة التونسية وكاظم الساهر حيث تعرّف عليها في تونس عام 1995 أثناء مشاركتهما في المهرجانات والحفلات، ثم قدم لها عام  1996 ألحان ألبوم "ما وحشتكش"، الا ان الفنان الرومانسي لم يكن مستعداً للارتباط حينها، فغضبت جدا، وغنت له أغنية "ضميرك مزيف غرامك عدم" وفق ما اشيع.

كاظم ولطيفة

كاظم الساهر وجيسيكا عازار

وكان لمذيعة الاخبار اللبنانية جيسيكا عازار حصة من الاخبار المتداولة بعلاقتها العاطفية مع كاظم الساهر وذلك بعدما حضر عيد ميلادها قبل نحو 3 سنوات ما اثارت الاستغراب خاصة وانه من النادر ان يلبي دعوات المناسبات الخاصة، لتنفي بعدها المذيعة الجميلة الامر.

كاظم الساهر ووفاء المغربية

وقبل سنوات ماضية، وتحديدا في العام 2008، اي قبل وفاة والدته، تردد بأن كاظم الساهر تزوج من سيدة مغربية تدعى وفاء وكانت ترعى وتهتم بشؤون والدته في المغرب وقيل أنه اقام هناك فترة طويلة من أجلها الا ان مقربون منه اكدوا حينها بانها مجرد مساعدته ولا تربطهما اي علاقة عاطفية.

يذكر ان كاظم الساهر كان قد انفصل عن زوجته الاولى قبل نحو 18 عاما، ولديه منها شابين هما: وسام وعمر، ولم يخض تجربة الزواج من وقتها.

فهل يستقر كاظم الساهر اخيرا على التونسية سارة ويتوج خطوبته منها بالزواج قريبا؟.