فيديو: تامر حسني يكشف تفاصيل حفله الأول بالسعودية ويوجه رسالة لجمهوره

عبر الفنان تامر حسني عن سعادته الكبيرة بسبب استعداده لإحياء أول حفل له في السعودية في مسيرته الفنية هذا الشهر، وعلق على استعدادات حفله الضخم الجديد في مداخلة هاتفية مع إحدى البرامج التلفزيونية كاشفاً تفاصيلها.

تامر حسني يعلق على حفله الضخم في السعودية

وقال تامر حسني عن حفله الجديد والأول في السعودية إنه يشعر بالفخر والشرف لإختيار المسئولين عن الحفلات له لإحياء حفل كبير ولقاء جمهوره السعودي، واعتبرها نقطة إيجابية في مسيرته ودليلاً على نجاحه بالإضافة الى ان اختياره لاحياء الحفل مسئولية كبيرة أيضاً.

وقال تامر حسني إنه يتواصل دائماً مع جمهوره السعودي ويلتقيه في حفلاته الخارجية مشيراً إلى انه يحبهم كما يحبونه ويتعلقون بأغانيه التي تؤثر بهم، بحسب ما قاله في مداخلته الهاتفية، والتي عبر فيها عن ضيقه من الهجوم الإعلامي الذي يتعرض له في الفترة الأخيرة وتجاهل أخبار حفلاته وجولاته الغنائية المتعددة مؤخراً.

وأكد تامر حسني ان الحفل سيقام في مدينة الملك عبدالله الثقافية بجدة ويحضره جمهور عام في 30 من مارس الجاري، والذي يأتي أيضاً بعد جولة غنائية قام بها في عدة عواصم أوربية في لندن وباريس وامستردام وبعد عودته للقاهرة لمتابعة العمل في فيلمه الجديد "البدلة" والمقرر طرحه في موسم عيد الفطر السينمائي.