ابنة سيرين عبد النور تغني لنجوى كرم في عيد ميلادها ..بالفيديو

معايدات النجوم للنجمة اللبنانية نجوى كرم لم تتوقف منذ يوم امس بمناسبة عيد ميلادها، الا انها تلقت اطرف معايدة من تاليا ابنة النجمة سيرين عبد النور والتي اعربت عن محبتها الكبيرة لها وطلبت منها امنية غريبة وهي ان تحضر من منزلها ادوات مكياجها.

ابنة سيرين عبد النور تعايد نجوى كرم

ونشرت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور تسجيل صوتي لابنتها عبر حساباتها على السوشيال ميديا مرفقا بصورة لابنتها تاليا وهي تقوم بوضع المكياج لنجوى ، وعلقت قائلة :" هيك تاليّا حبت تعيّد نجوى، ويا نجوى اوعى تنسي وعدك لتاليا، وما تنسي تسمعي الغنية بعد الرسالة كل عيد وانتي بخير يا رب".

اما تاليا فوجهت لنجوى كرم رسالة طريفة لا تخلو من البراء وخفة الدم من خلال التسجيل الصوتي قائلة :" أولاً نجوى نحن صلينا الك.. ثانياً ضوينا شمعه لإلك.. انا ومامي وبابي كتير بنحبك.. عيد ميلاد سعيد.. I love you"، وطلبت الطفلة من نجوى ان تحضر لها مستحضرات مكياجها لكي تراهم، حيث كشفت سيرين سابقا عن هوس ابنتها بالمكياج،  كما قامت الطفلة بغناء "Happy Birthday" لها.

صداقة سيرين ونجوى كرم

وترتبط سيرين عبد النور بعلاقة صداقة متينة مع زميلتها نجوى كرم وبدا ذلك واضحا من خلال ظهورهما معا مؤخرا في عدد من اللقاءات الخاصة التي ضمت ايضا اصدقائهم المشتركين.

نجوى كرم

وتلقت يوم امس نجوى الاف المعايدات من جمهورها ورسائل من زملائها بمناسبة يوم مولدها المصادف في 26 فبراير، فيما كانت قد اعلنت نجوى سابقا بانها لن تحتفل بهذه المناسبة جراء حزنها على وفاة شقيقها نقولا كرم والذي تصادف الذكرى السنوية الاولى له بعد يومين.