ابن أحمد السقا يُستبعد للمرة الثانية من أولى تجاربة التمثيلية.. ما علاقة ابن أصالة؟

يواجه ياسين السقا، ابن الفنان أحمد السقا، حالة من سوء الحظ تطارد أولى تجاربه في عالم التمثيل، والذي يسعى إليه بقوة في الفترة الأخيرة ولكن لم يحالفه الحظ بعد تعاقده مع فريق عمل فيلم "ليلة هنا وسرور" مع محمد إمام.

 

A post shared by Yassin El Sakka (@yassosakka) on

استبعاد ياسين السقا من فيلم محمد إمام في اللحظات الأخيرة يثير التساؤلات!

وبعد إعلان ياسين السقا مشاركته في بطولة فيلم "ليلة هنا وسرور" مع محمد إمام وياسمين صبري، ليكون أول عمل تمثيلي له في السينما، ونشر عدة فيديوهات من تدريباته البدنية من أجل الفيلم، استبعد ياسين في أول أيام تصوير الفيلم في ظروف غامضة تكتم عليها الجميع.

ولجأ ياسين السقا إلى حذف تعليقه على فيديوهات تدريبه على انستقرام والتي عبر فيها عن سعادته للمشاركة في الفيلم، وهو ما أثار التساؤلات خاصة ان المبرر الذي ذكرته بعض التقارير الصحفية بانشغاله بالدراسة غير مقنعاً بسبب استعداد ياسين للدور منذ فترة واتفاقه على موعد التصوير أيضاً وتفرغ له بالكامل قبل ان يحل مكانه خالد الذهبي، نجل الفنانة أصالة في اللحظات الأخيرة.

 

A post shared by Yassin El Sakka (@yassosakka) on

ولا تعد هذه المرة الأولى التي يواجه فيها ابن أحمد السقا هذا الأمر، فسبق واستبعد من مسرحية شيريهان الجديدة بحجة عدم كفاءته وجاهزيتيه للتمثيل، وهو ما أغضب والده نافياً مشاركته بالأساس في المسرحية، قبل ان تعود هذه التكهنات مرة أخرى والتشكيك في موهبة نجله بعد استبعاده في أول يوم تصوير لفيلم "ليلة هنا وسرور".