ليلى المقبالي تعلن فسخ خطوبتها والغاء مشروع زواجها

بعد ايام قليلة على اعلان الفنانة ليلى عبدالله خبر طلاقها من زوجها زميلها عباس عبدالله، فاجأت الممثلة والمذيعة الإماراتية ليلى المقبالي متابعيها عبر حسابها على انستغرام بإعلانها عن فسخ خطوبتها والغاء مشروع زواجها.

ليلى المقبالي تفسخ خطوبتها

ونشرت ليلى المقبالي تدوينة جاء فيها :"الحمدالله على فضله ورحمته، اعلن الغاء مشروع الزواج وفسخ الخطوبة رسميا..الحمدالله على قضاء الله وقدره..وعلى نياتكم ترزقون"، بدون ان توضح هوية العريس سابقا او تفاصيل الخلافات بينهما.

جمهور الفنانة الاماراتية تعاطفوا معها متمنين بأن يعوضها الله خيرا بالزوج الصالح الذي يسعدها ويقدرها.

ليلى المقبالي في رمضان 2018

وفي سياق آخر، تطل ليلى المقبالي على جمهورها في شهر رمضان المقبل، من خلال المسلسل الدرامي "ممنوع الوقوف" الذي تصوره حاليا في الإمارات العربية المتحدة، تحت إشراف المخرج البحريني علي العلي.

ليلى المقبالي

"ممنوع الوقوف " من تأليف محمد الكندري، وتتمحور أحداثه حول عائلة بسيطة يتصارع أفرادها بين الخير والشر في قالب من الإثارة والغموض، مع أحداث رومانسية كثيرة، يشارك في بطولته عدد من نجوم الخليج أبرزهم عقيل الرئيسي، وحمد العماني، وخالد أمين، وليلى عبدالله، ورؤى الصبان، وإبراهيم الحساوي، ومحمد صفر، وفاطمة عبد الرحيم وإلهام علي.

وكانت ليلى المقبالي شاركت في شهر رمضان 2016 في العمل الدرامي "غمز البارود" وهو من إخراج مصطفى رشيد، وتأليف خليفة بوشهاب.