صورة: زينة تحتفل أخيراً بانتهاء حربها ضد أحمد عز.. تنشر ورقة الطلاق الرسمية!

زينة واحمد عز

زينة واحمد عز

زينة تحتفل بطلاقها من احمد عز

زينة تحتفل بطلاقها من احمد عز

زينة ونسرين امين في كواليس مسلسلها الجديد

زينة ونسرين امين في كواليس مسلسلها الجديد

وثيقة طلاق زينة من احمد عز

وثيقة طلاق زينة من احمد عز

احمد عز وزينة

احمد عز وزينة

زينة في اول يوم تصوير مسلسل

زينة في اول يوم تصوير مسلسل "ممنوع الاقتراب او التصوير"

احتفلت الفنانة زينة أخيراً بطلاقها من الفنان أحمد عز بعد حرب قضائية طويلة بينهما امتدت لأربع سنوات، وشاركت الجمهور أول صورة لوثيقة الطلاق الرسمية والنهائية منه، معلنة انتهاء جولاتها القضائية في أول يوم لتصوير مسلسلها الجديد "ممنوع الاقتراب أو التصوير".

وثيقة طلاق زينة

زينة مطلقة رسمياً من أحمد عز بعد 4 سنوات من قضية إثبات النسب!

وبعد حصول زينة على حكم بالخلع من أحمد عز في إطار قضية إثبات النسب الشهيرة، سارعت زميلاتها في الوسط الفني في نشر وثيقة الخلع وحكم المحكمة باحقيتها في الطلاق وعلى رأسهن غادة عبد الرازق ومي عز الدين للاحتفال بهذا الانتصار، إلا ان زينة انتظرت لحين حصولها على ورقة الطلاق الرسمية والنهائية للاحتفال ومشاركتها مع جمهورها.

 

A post shared by Mai Ezz Eldin (@maiezzeldin) on

ونشرت زينة وثيقة الطلاق من أحمد عز معلقة :" الحمدلله.. ورقة الطلاق الرسمية"، واكتفت بنشرها في يومياتها على انستقرام، لتنهي زينة بذلك حرب قضائية استمرت لأكثر من 4 سنوات مع أحمد عز بدأت بطلب إثبات نسب طفليها عز الدين وزين الدين إليه في 2014 وتطورت إلى طلب إثبات الزواج والحصول على نفقة الأطفال وأخيراً الحصول على الطلاق، ليخسر أحمد عز جميع قضاياه ضدها.

وعلى الجانب الآخر، تغلبت زينة على أزمات مسلسلها أيضاً وبدأت تصور مشاهدها في مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير"، مع عدد من الفنانين وعلى رأسهم نسرين أمين وفتحي عبد الوهاب ومحمد شاهين ومن إخراج زياد وشاحي، وتجسد فيه دور فنانة صاعدة تحقق نجومية كبيرة وتدحل في صراعات كبيرة بسبب نجوميتها، وذلك بعد تأجيل مسلسلها مع آسر ياسين "الصعود إلى الهاوية" وبعد تألقها العام الماضي في مسلسل "لأعلى سعر" مع نيللي كريم.