فيديو: أبرز عروض وأصوات مرحلة "الصوت وبس" في "ذا فويس".. متسابقة عراقية تتصدر يوتيوب

اشتعلت المنافسة في برنامج "ذا فويس" بعد عروض أول حلقتين من الموسم الرابع والجديد وكذلك بعد انتهاء مرحلة الصوت وبس وبدء مرحلة المواجهة وتصفيات المتسابقين قبل المرحلة النهائية، وشهدت مرحلة الصوت ظهور عدة أصوات قوية حققت نسب استماع عالية على يوتيوب، ونستعرض في هذا التقرير أكثر المشتركين انتشاراً على يوتويب.

استمعوا إلى أكثر عروض "ّذا فويس" شهرة على يوتيوب

تربعت العراقية دموع تحسين على عرش المشاهدات على يوتيوب باقترابها من تحقيق المليون العاشر بعد تألقها في أغنية "تايبيين" وأصبحت من أقوى أصوات فريق أحلام الذي تنافس به.

وحقق الجزائري حسين بن حاج ما يقارب 7 مليون مشاهدة لعرضه في أغنية "انا المغبون" للشاب خالد، والتي أهلته للانضمام إلى فريق محمد حماقي.

ونالت أغنية "العيون السود" للوردة بصوت التونسية آية دغنوج ما يقارب 4 ملايين ونصف مشاهدة، ويراهن عليها عاصي الحلاني في المنافسة على  لقب الموسم الرابع.

ونفس الحال للمتسابقة المصرية رانا عتيق من فريق محمد حماقي التي تخطت حاجز الاربعة ملايين بأغنية "حبيبي يسعد اوقاته" لأم كلثوم.

وجاء بعدها المتسابق التونسي محمد علي، والذي نال شهرة واسعة بسبب مغازلة إليسا له في البرنامج وانضمامه لفريقها، وحققت اغنيته أكثر من 3 ملايين مشاهدة.

وخطف أيضاً المتسابق السعودي عبد الرحمن المفرح نسب مشاهدة عالية اقتربت من المليون الثاني بأغنية "دخيل الله" للراحلة ذكرى، وأصبح من أقوى أصوات فريق أحلام.

واقتربت المغربية شيماء عبد العزيز من تحقيق المليون الثاني في يومين بعد تالقها في الحلقة الثانية واستطاعة محمد حماقي ضمها لفريقه بعد منافسة شرسة.

وجاء بعدها المتسابقة اللبنانية جيانا غنطوس التي قدمت أغنية "الأطلال" وانضمت لفريق إليسا بتحقيقها أكثر من مليون مشاهدة في يومين.

وأخيراً المتسابقة السودانية سير عابدين والتي كانت مفاجأة مرحلة الصوت وبس، واقتربت من تجاوز المليون ونصف في يومين بأغنية "صدفة" لمحمد وردي، وتنافس عن فريق محمد حماقي.