فيديو أصالة على طريقة شيرين عبد الوهاب..هل تعتذر بعد وصف "المتخلفين عقليا"؟

أصالة في مرمى النيران

أصالة في مرمى النيران

طلة أصالة في

طلة أصالة في "حمد شو"

هل تعتذر أصالة؟

هل تعتذر أصالة؟

أصالة تصف الكارهين لصوتها بالمتخلفين عقليا

أصالة تصف الكارهين لصوتها بالمتخلفين عقليا

أصالة على طريقة شيرين عبد الوهاب

أصالة على طريقة شيرين عبد الوهاب

ترك الجمهور كل ما جاء في حلقة أصالة ببرنامج "حمد شو" مع المذيع حمد قلم عبر قناة الراي الكويتية، ولم يركزوا سوى في تصريحها الصادم الذي جاء عفويا وغير مخطط له ـ بحسب ما بدا ـ، حينما وصفت الكارهين لصوتها بـ"المتخلفين عقليا".

أصالة تصف الكارهين لصوتها بوصف جارح

 أصالة قالت وكأنها تمزح تعليقا على من لا يحبون نبرة صوتها :"ما بعرف ليش ما بيحبوه يمكن عندهم تخلف عقلي"، بينما تعالت ضحكات مقدم البرنامج، وكذلك تصفيق حضور الحلقة، والجمهور بدوره تلقف التصريح واتهم أصالة بعدم الكياسة وبالتهور، وبأنها تسير على خطى شيرين عبد الوهاب في التسرع وفي عدم التفكير في العبارات قبل قولها، مما يضعها في مواقف محرجة كثيرة هي في غنى عنها.

 

A post shared by مع حمد قلم (@7amadqalam) on

هل تعتذر أصالة نصري؟

اتهام من لا يحبون صوت أصالة بهذا الاتهام القاسي، أمر لم يتوقع أحد أن يأتي من أصالة نفسها، فكان يمكنها ان تنأى بنفسها عن هذا الأمر وتترك لمحبيها من الفانز مهمة الدفاع عن قوة صوتها.

الحملة الشرسة التي تطال أصالة حاليا، والهجوم الكبير ربما يدفعاها للاعتذار أو حتى لتوضيح وجهة نظرها، وهي طريقة صديقتها شيرين عبد الوهاب المعتمدة التي كلما وجدت نفسها في مأزق، بادرت إلى إصدار بيان اعتذار مبررة تصرفها بأنها "تلقائية وعفوية" ولم تكن تقصد وأنه أسيئ فهمها.

 

A post shared by Assala Nasri (@assala_official) on

يذكر أن طلة أصالة في البرنامج نالت إعجاب المتابعين فيما يتعلق بمكياجها الذي جاء مميزا جدا، لكن على الجانب الآخر نالت ملابسها سخرية واسعة ووصفت بأنها غير أنيقة بالمرة ولا تليق بها.