فيديو وصور: ملخص وعروض الحلقة الثانية من "ذا فويس".. وبدأت مرحلة المواجهة!

الحلقة الثانية من ذا فويس

الحلقة الثانية من ذا فويس

اليسا وعاصي الحلاني في ذا فويس

اليسا وعاصي الحلاني في ذا فويس

ابرز عروض الحلقة الثانية من ذا فويس

ابرز عروض الحلقة الثانية من ذا فويس

ملخص الحلقة الثانية من ذا فويس

ملخص الحلقة الثانية من ذا فويس

احلام في الحلقة الثانية من ذا فويس

احلام في الحلقة الثانية من ذا فويس

اليسا وأحلام تتحالفان في الحلقة الثانية من ذا فويس

اليسا وأحلام تتحالفان في الحلقة الثانية من ذا فويس

انتهت الحلقة الثانية من برنامج "ذا فويس" في موسمه الرابع، والأخيرة في مرحلة الصوت وبس، واختار المدربون مواهبهم الأخيرة والمتأهلة لمرحلة المواجهة بداية من السبت المقبل، والتي ستشهد منافسة صعبة بسبب المواهب القوية المشاركة في هذا الموسم.

المنافسة تشتعل في الحلقة الثانية.. وعاصي الحلاني يضم موهبة واحدة فقط!

وشهدت الحلقة الثانية مناوشات ومنافسة ساخنة بين المدربين أحلام وإليسا ومحمد حماقي وعاصي الحلاني، بعدما فاجأت إليسا الجميع بتحالفها مع أحلام وتنجحان في ضم 6 مواهب في حلقة الليلة مقابل 4 لعاصي الحلاني ومحمد حماقي.

وضمت الحلقة العديد من المواقف الكوميدية بسبب التحالف النسائي في البرنامج ضد حماقي وعاصي، وكذلك بسبب حيل المدربين لإقناع المواهب بضمها لفرقهم كما فعل حماقي بتقديم خاتم الزواج للمتسابقة المغربية شيماء عبد العزيز وتقديم أحلام للمتسابق البحريني فيصل الانصاري قطعة من الكيك.

وخرجت أحلام من الحلقة الثانية بثلاث مواهب هم البحريني فيص الانصاري الذي حصل على استدارة رباعية، والعراقي علي رشيد الذي حدث معه نفس الشيء أيضاً.

واختارت أيضاً همسة منيف بعد تألقها في أغنية "الاطلال" لأم كلثوم، وأعطت كل متسابقيها وساماً يحمل حرف A والذي يرمز إلى إسمها.

وعاني عاصي الحلاني من سوء الحظ في الحلقة الثانية بعد فشله في ضم معظم المواهب التي تنافس عليها مع زملائه، ونجح في ضم المتسابق انس الفحاصة والذي استدار له بمفرده.

أما إليسا فاستطاعت اختيار 3 مواهب أيضاً وهم الفلسطينية جيانا غنطوس واللبناني ربيع الحجار، والمصري خالد حلمي والذي انقذته باختيارها له بمفردها.

ونجح محمد حماقي في اختيار مواهبه الثلاثة الأخيرة في فريقه وعلى رأسهم المغربية شيماء عبد العزيز التي أشعلت الاجواء بأغنية "جيتك لبابك حبيبي" وحصلت على استدارة المدربين بعد ثوان من بدءها الغناء.

وضم أيضاً المتسابقة السودانية سير عابدين، والتي أنقذها باختيارها في اللحظات الأخيرة، وكذلك المغربي عصام سرحان، بعد منافسة صعبة مع زملائه المدربين.. لتبدأ مرحلة المواجهة الأولى السبت المقبل مع وجود خيار جديد يسمح للمدربين بخطف المتسابقين من خارج فريقه.. فهل ينجح عاصي الحلاني في تعويض إخفاقه في مرحلة الصوت وبس؟