رويدا عطية تتجاهل خطيبها في يوم الحب فهل انفصلت عنه مجددا؟

تبارت النجمات يوم أمس ـ الأربعاء ـ في تهنئة شركاءهن بيوم الحب، فيما النجمة السورية رويدا عطية كان لها رأي آخر تجاهلت تماما خطيبها المطرب إسماعيل المانسترلي، واختارت أن تحتفل بهذه المناسبة الرومانسية مع شخص آخر.

هل فسخت رويدا عطية خطبتها؟

رويدا عطية اختارت السيدة والدتها لتعايدها في هذا اليوم، حيث قالت :"الى امي..هل يليق لغيرك هذا القلب..وكيف لي منح مسافه به،،وانت تستعمرنيني منذ ولدت..يال هذا الاحتلال العظيم الذي يهبني السلام..كل عام وانت حبيبتي".

كان يمكن لرويدا عطية أن تهدى خطيبها المطرب إسماعيل المانسترلي رسالة أخرى، ولكنها تجاهلته تماما مما أثار التساؤلات، حول فسخ خطبتها مجددا، خصوصا وأنها كانت قد انفصلت عنه فيما قبل وعادت له مرة أخرى، فهل حدث الانفاصل للمرة الثانية؟

رويدا عطية :خاين!

مما يعزز هذا الظن الذي تداوله المعلقين على منشورات رويدا عطية الأخيرة، هو اختفاء المانسترلي تماما من أي نشاط تقوم به الفنانة التي عرفت باشتراكها في الموسم الأول من برنامج "سوبر ستار"، حيث لا يظهر معها في أية صور أو مناسبات مشتركة.

رويدا عطية تطرح قريبا أغنية منفردة لها تحمل عنوان "خاين" وهي من كلمات وألحان عناد خوري، وتوزيع كريم عبد الوهاب، وإنتاج المولى برودكشن.