سخرية من فستان زفاف سمية الخشاب بعدما صبغته وارتدته مجددا

فستان زفاف سمية الخشاب عاد الى الواجهة مجددا من باب السخرية والانتقادات وذلك بعدما نشرت الفنانة المصرية احدث فيديو وصورا لها عبر حسابها على انستغرام ظهرت فيه وهي ترتدي فستانا باللون الازرق براقاً، فاتهمها جمهورها بأنه نفس فستان عرسها الا انها قامت بتغيير لونه فقط! وفق تعليقاتهم.

فستان سمية الخشاب يثير الجدل

ونالت الفنانة المصرية سمية الخشاب وابلا من التعليقات الساخرة من فستانها الازرق الذي اطلت فيه مؤخرا وبدا شبيها بثوب حفل زفافها من الفنان احمد سعد حيث أصر المتابعون على إعتبار فستانها بأنه نفسه لكنها قامت بتغيير لونه مع اضافة بعض التعديلات.

ومن التعليقات التي وردت عبر حسابها على انستغرام :" زي فستان العرس بس على أزرق"، "يخربيت ده فستان مقرف هو واحد عمالة تصبغيه ولا عاجبك أوي جايبة ألوانه أي ستايلست يتبرع و يلبسها بقا قرفنا"، "حرقت سلافو للفستان بكرا بتجوز فيه احفادها كمان"، " هدا الفستان ٣ مرات لبستوا ، الاول مرة قبل كم سنة في مهرجان ، تاني مرة غيرته في زواجها ضافت عليه كم حبة زرقة والحين تالت مرة بجلسة تصوير"...، "انتي جايبة منو دسته كل الالوان؟".

سمية الخشاب تتجاهل الرد

في المقابل، عارض آخرون هذه النظرية معتبرين ان الفستان يختلف بتفاصيله عن ثوب زفاف نجمتهم، مشيدين في نفس الوقت برشاقتها ونحافة خصرها بعدما كانت تبدو في وقت سابق بوزن اسمن.

من جهتها، تجاهلت سمية الخشاب تماما كل هذه التعليقات ولم ترد لغاية الساعة على الامر، فيما كانت نفت سابقا ما تردد عن قيامها باجراء تعديل على فستان قديم لها ارتدته في مهرجان الكويت، لترتديه في حفل زفافها.

شاهدوا بالفيديو فستان سمية الخشاب الازرق وهل برأيكم هو نفسه فستان زفافها الابيض وقامت بصبغه؟.