أغنية 3 دقات..هل باتت النشيد الرسمي في المناسبات الفنية؟

منذ طرحها قبل أربعة أشهر وتتصدر أغنية "3 دقات" ليسرا وأبو قائمة الاستماع لدى الجمهور العربي، حيث اقترب عدد مشاهديها عبر يويتوب فقط من الـ150 مليون، فيما قام عشرات من النجوم بإعادة غناءها، وصدرت منها نسخ أيضا بلغات أخرى، نجاح الأغنية جعلها الاختيار الأول لدى القائمين على المناسبات الفنية والبرامج الترفيهية أيضا، فهل لا يخشون ملل الجمهور من هذا التكرار؟

3 دقات تختتم "بروجكت رانوي"

أحدث برنامج أدت فيه يسرا الأغنية إلى جانب أبو هو الحلقة الختامية لـ"بروجكت رانوي"، ورغم أنها تم أداء العمل على طريقة "البلاي باك"، إلا أن الإيقاع الراقص لأغنية جعل الحضور يتفاعل معها.

قبل بأيام قلية كانت قد غنتها يسرا أيضا في احتفالية تخص البرنامج مع كل من نانسي عجرم و إليسا.

كلهم يحبون "3 دفات"            

فيما كانت قد اختارتها أنابيلا هلال لتكون أول تجربة غنائية لها، وأدتها مع أبو في إحدى حلقات برنامج "ديو المشاهير"، وقد نال أداء أنابيلا للأغنية الناجحة التي كتبها السيناريست تامر حبيب، إعجاب الجمهور كثيرا.

 

A post shared by Annabella Hilal (@annabellahilal) on

وكان الأداء الأول للأغنية على المسرح في ختام وقائع الدورة الأول لمهرجان الجونة السينمائي في شهر أكتوبر الماضي.

يسرا أيضا كانت قد القتت النجم عاصي الحلاني في مناسبة في العاصمة الفرنسية باريس وأدت معه الأغنية بطريقة مرحة جدا، وتم تداول الفيديو على نطاق واسع.

أيضا الأغنية نالت نصيبها من السخرية وقدمت نسختها المضحكة في إحدى عرض "مسرح مصر".

إذن فأغنية "3 دقات" تكمل نجاحها أيضا في 2018، ولازالت تتمتع بقوة جذب بدليل اختيارها لتكون فقرة أساسية في كثير من البرامج الناجحة.