أول صورة لدينا الشربيني في مسلسلها الجديد وبطل العمل يسخر من علاقتها بعمرو دياب!

دينا الشربيني

دينا الشربيني

دينا الشربيني تبدأ العمل على مسلسلها الجديد

دينا الشربيني تبدأ العمل على مسلسلها الجديد

اول صورة لدينا الشربيني في مسلسلها الجديد

اول صورة لدينا الشربيني في مسلسلها الجديد

بطل مسلسل دينا الشربيني يسخر من علاقتها بعمرو دياب!

بطل مسلسل دينا الشربيني يسخر من علاقتها بعمرو دياب!

دينا الشربيني تبدأ تصوير اولى بطولاتها المطلقة بمسلسل

دينا الشربيني تبدأ تصوير اولى بطولاتها المطلقة بمسلسل "ألمعجزة"

بدأت دينا الشربيني العمل على أول بطولاتها التلفزيونية من خلال مسلسل "المعجزة" اليوم بحضور فريق عمل المسلسل، من أجل بدء التصوير فعلياً الأسبوع المقبل للحاق بموسم رمضان 2018 بعد ان واجهت تحديات هددت تصوير العمل هذا العام.

 

فريق العمل .. @dinaelsherbinyy #مسلسل_المعجزة

A post shared by Ramez Amir (@ramezamir_official) on

رامز أمير يستعين بتعليق عمرو دياب في صورته مع دينا الشربيني!

ونشر زميلها بالعمل رامز أمير أول صورة لدينا الشربيني في كواليس المسلسل بجانب المخرج شريف إسماعيل، وأثار تعليقه على الصورة الجدل بعد ان سخر من علاقة دينا الشربيني بعمرو دياب مستخدماً الجملة التي قالها عمرو دياب في وصف دينا الشربيني بـ"فريق العمل"، والتي أثارت موجة كبيرة من السخرية وقتها.

ويبدو ان عمرو دياب سيصبح حاضراً في مسلسل دينا الشربيني الجديد سواء بربط مستوى نجاح العمل أو بدورها به بعمرو دياب أو بالسخرية المستمرة من علاقتها به والتي وصلت لزملائها بالمسلسل، ويعتبر رامز أمير أبرز المشاركين في المسلسل الذي يضم عدد من النجوم الشباب مثل أحمد العوضي وعمر السعيد وغيرهم.

ويشارك في بطولة المسلسل أيضاً الراقصة دينا والفنان مصطفى فهمي وهو من تاليف محمد سليمان عبد المالك وانتاج تامر مرسي، وتدور قصته في إطار تشويقي وبوليسي، ويعتبر أول بطولة مطلقة لدينا الشربيني في مسيرتها، بجانب استعدادها لأول بطولة نسائية لها في السينما من خلال فيلمها الجديد مع الفنان يوسف الشريف.