جدل حول تتويج الفلسطيني ساهر عوكل باللقب في "Project runway"

ساهر عوكل في كواليس Project runway

ساهر عوكل في كواليس Project runway

المتاسبقون الثلاث

المتاسبقون الثلاث

إليسا في الحلقة الأخيرة من

إليسا في الحلقة الأخيرة من "بروجكت رانوي"

يسرا وأبو

يسرا وأبو

كاظم الساهر في الكواليس

كاظم الساهر في الكواليس

اختتم برنامج "بروجكت رانوي" موسمه الثاني أمس ـ الأحد ـ في حلقة عرضت على الهواء مباشرة عبر شاشة mbc4، حيث تم تتويج المصمم الفلسطيني ساهر عوكل باللقب الثاني للنسخة العربية من البرنامج المخصص لاكتشاف مواهب الشباب في مجال تصميم الأزياء.

ساهر عوكل يفوز بلقب " Project runway "

اللافت في برنامج " Project runway" أنه يعتمد على أراء لجنة التحكيم المكونة من المصمم العالمي اللبناني إيلي صعب و النجمة المصرية يسرا والعارضة التونسية عفاف جينيفا، إذن لا مجال لتصويت الجمهور، لذا فإن ساحات مواقع التواصل الاجتماعي تكون هي منبر إبداء متابعي البرنامج لأراءهم، حيث جاءت التعليقات على صفحات البرنامج الرسمية ما بين مؤيد ومعارض لفوز ساهر عوكل باللقب.

الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني لـ"بوجكت رانوي"

وعلى ما يبدو أن البعض وجد أن المتسابق ميخائيل شمعون كان هو الأحق بلقب برنامج "بوجكت رانوي"، ووصل الأمر إلى التشكيك بلجنة التحكيم، حيث أكد كثير من المعلقين أن تصميمات ميخائيل كانت أفضل كثيرا، وأن ساهر عوكل نفسه لم يتوقع فوزه، وكانت هناك بعد التأويلات متعلقة بأنه من الطبيعي ألا يفوز اللبناني ميخائيل معون لأن الفائز بلقب الموسم الأول كان لبنانيا أيضا، فمن الصعب تسويقيا تمرير هذا الأمر!

 

A post shared by projectrunway (@meprojectrunway) on

ولكن في المقابل كانت هناك مباركات كثيرة لفوز الفلسطيني ساهر عوكل، فيما أغلب متابعي البرنامج على الأقل على السوشيال ميديا، أشاروا إلا أن فوز ساهر لم يكن في الحسبان، وجاء بمثابة مفاجئة.

يذكر أن الحلقة الأخيرة من البرنامج شارك في إحياءها كل من كاظم الساهر وإليسا ويسرا وأبو، وتنافس فيها كل من المغربي عبد الحنين واللبناين ميخائيل شمعون والفلسطيني ساهر عوكل.