غادة عادل ترد على شائعة طلاقها بالاحتفال بعيد ميلاد زوجها ..بالصور

طلاق غادة عادل من زوجها المخرج مجدى الهواري شغل الجمهور في الفترة الاخيرة بعد تداول الكثير من الاخبار التي اشارت الى انفصالهما، الا ان الممثلة المصرية بدت مع زوجها "سمن على عسل" بعدما احتفلت بعيد ميلاده يوم امس.

غادة عادل ترد على شائعة طلاقها

وظهرت غادة عادل الى جانب زوجها وهي تحتفل بعيد ميلاده بغاية السعادة، ما اعتبر ردا على كل شائعات الطلاق بينهما، وقام زوجها بنشر صورا من اجواء الاحتفال الذي اقيم في أحد المطاعم الكبرى بمنطقة الزمالك بحضور اصدقائهما المقربين ومن بينهم الفنانة درة وإنجى أبو زيد و الفنان أحمد فهمي.

 

A post shared by Magdy Elhawary (@magdyalhawary) on

وكان أثار غياب مجدي الهواري عن احتفال غادة عادل بعيد ميلادها قبل نحو اسابيع ماضية التساؤلات حول طبيعة علاقتهما مؤخراً خصوصا بعد اكتفائه برسالة مقتضبة لها على صفحته بفيسبوك والتي لم تلقى رداً من غادة عادل وهو ما عزز من اخبار خلافاتهما من جديد.

غادة عادل كانت قد تزوجت بمجدي الهواري قبل 20 عاما وأنجبت منه خمسة أبناء هم مريم وعبد الله وحمزة وعز الدين ومحمد.

غادة عادل واجندة اعمال مزدحمة

على صعيد آخر، لم تحسم بعد غادة عادل مشاركتها في اي من مسلسلات الموسم الرمضاني المقبل فيما تواصل تصوير حلقات الجزء الثاني من برنامجها "تعشبشاي" والذي حققت من خلال جزءه الأول نجاحا لافتا.

كما تستعد أيضا للتحضير للجزء الثاني من فيلم هروب اضطراري التي شاركت في بطولته الى جانب النجم أحمد السقا والفنان أمير كرارة، وتدرس كذلك المشاركة في الجزء الثاني من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية

اما زوجها المخرج مجدي الهواري فانتهى من تصوير مسلسله الجديد "الشارع اللي ورانا" ومن المفترض أن يبدأ عرضه 14 مارسر المقبل على قناة cbc.