صور وفيديو: ملخص وأبرز عروض الحلقة الأولى من "ذا فويس" الموسم الرابع

انطلق الموسم الرابع من برنامج "ذا فويس –The voice " على قناة "mbc" بأول حلقة من مرحلة "الصوت وبس"، والتي شهدت تنافساً كبيراً بين المدربين على اختيار الأصوات القوية من المشتركين، والذين تنافسوا أيضاً لإقناعهم بالانضمام إلى فرقهم في أولى مراحل البرنامج.

أبرز لقطات وأصوات الحلقة الاولى من "ذا فويس"

وبدأت الحلقة بصوت مميز فاجأ المدربين والجمهور لصاحبته العراقية دموع تحسين، والتي فتحت باب المنافسة والمناوشات مبكراً بين المدربين، واختارت الانضمام إلى فريق أحلام بعد أن تألقت في غناء "تايبيين" لياس خضر.

ونجحت أحلام في ضم موهبة ثانية إلى فريقها في الحلقة الأولى، بعد اختيار المتسابق السعودي عبدالله المفرح لها، بعد منافسة مع إليسا ومحمد حماقي، وقدم أداء مميز لأغنية "دخيل الله" للراحلة ذكرى.

وشهدت الحلقة عرضاً مؤثراً للمتسابق السوري علي قاضي، الذي رغم اعجاب المدربين بصوته إلا أنهم لم يلتفوا إليه وهو ما جعله يشعر بالصدمة ويغادر المسرح محبطاً.

وكذلك عرضاً آخر للمتسابقة شيرين إبراهيم، والتي نالت إعجاب المدربين إلا أنهم لم يقتنعوا بادائها لدرجة الإستدارة لها.

ونجح محمد حماقي، الذي يشارك للمرة الأولى في برامج المواهب، في الحصول على موهبة قوية في الحلقة الأولى من "ّذا فويس" بعد اختيار المتسابقة المصرية رانا عتيق له، بعد أداء قوي لأغنية "حبيبي يسعد أوقاته" لأم كلثوم، وحظيت باستدارة رباعية وتنافساً من المدربين على ضهمها بسبب قوة صوتها.

وضم كذلك حماقي المتسابق الجزائري حسين بن ياس، الذي قدم أغنية من الراي الجزائري "انا المغبون" للشاب خالد، والتف له حماقي مع إليسا، قبل أن يختار حماقي في النهاية.

أمام عاصي الحلاني، فاستطاع بعد منافسة طويلة مع المدربين أن يضم المتسابقة التونسية آية دغنوج، والتي قدمت أغنية "العيون السود" لوردة.

بالإضافة الى المتسابق عبود أغوب، الذي التف له عاصي الحلاني بمفرده بعد غنائه "كامل الاوصاف" لعبد الحليم حافظ.

ونجحت إليسا أيضاً في ضم أول موهبتين إلى فريقها في "ذا فويس"، وبدأت بنجاحها في اختيار المغربية ساجدة الخطابي، بعد منافسة شرسة مع باقي المدربين وقدمت أغنية "حالتي حالة" لبلقيس.

وبعد وصلة غزل منها للمتسابق التونسي محمد علي، الذي قدم عرضاً بالجيتار وأغنية بالانجليزية، استطاعت أن تضمه لفريقها ويصبح ثاني المواهب المنضمة لها في الحلقة الأولى.