صور: هكذا برر جمهور تامر حسني سبب تغير ملامحه في "ذا فويس كيدز"

لا تزال موجة السخرية والضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تامر حسني، وتغير ملامحه في الحلقة الأخيرة من "ذا فويس كيدز"، والحديث عن إجرائه عملية تجميل في وجهه لرسم "طابع الحسن".

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

جمهور تامر حسني يرد على اتهامه بإجراء عملية تجميل في وجهه!

ونشرت رابطة جمهور تامر حسني بياناً على صفحاتها بمواقع التواصل لكشف حقيقة إجرائه عملية تجميل في وجهه، والتي أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، وبرروا في بيانهم سبب تغير ملامحه وظهور طابع الحسن على وجهه بشكل مفاجيء إلى خسارته الكبيرة للوزن والتي وصلت إلى 12 كلغ، وإزالته لحيته من أجل دوره في فيلمه الجديد "البدلة".

وذكر جمهور تامر حسني إن من يعرفه جيداً يعرف ان تامر حسني يمتلك طابع حسن بالأساس، ولكنه يعتمد دائما لوك أساسي بإطلاق لحيته، واعتبروا اجرائه لعملية تجميلية من أجل برنامج أو فيلم شيئاً لا يصدق وغير معقول خاصة انه لا يتخلى عن لحيته، ونشروا عدة صورة لتامر حسني لتؤكد صحة كلامهم.

وكان تامر حسني قد أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل بسبب تغير ملامحه، قبل ان تخرج رابطة جمهوره للرد على المشككين والهجوم على الساخرين بدلاً من تامر حسني، والمعروف عنه ارتباطه بروابط جمهوره والاجتماع بهم والتعاون معهم في حفلاته وانشطته، وهو ما جعل البعض يشير إلى ان البيان خرج من تامر حسني من خلالهم حتى لا يزداد الهجوم والسخرية منه.