تامر حسني في "ذا فويس كيدز": اتهامات بالظلم وانتقادات تمتد لزوجته وسخرية بسبب تغير ملامحه!

بعد بدء مرحلة المواجهة في الموسم الثاني من برنامج "ذا فويس كيدز"، توجهت سهام النقد والهجوم على تامر حسني بسبب قراراته واستبعاده عدة مواهب من فريقه في البرنامج، وأصبح أكثر المدربين إغضاباً للجمهور لدرجة اتهامه بظلم بعض المواهب مثل محمد الفايد ومحمد أسامة وأخيراً أشرقت أحمد.

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

ذا فويس كيدز  يضع تامر أمام غضب وسخرية الجمهور.. ويرد بشأن أشرقت

وفي الحلقة الأخيرة من "ذا فويس كيدز" عاد الهجوم مجدداً على تامر حسني، واتهمه الجمهور بتجاهل تدريب الموهبة أشرقت أحمد، واختيار أغاني لا تناسب صوتها خاصة أغنية "الناس الرايقة"، والتي رأى بعضهم انها السبب في عدم حصولها على اللقب، مقارنة بالتطور الواضح في أداء حمزة لبيض مع كاظم الساهر والذي جلعه يستحق لقب الموسم الثاني.

وبسبب هذا الهجوم الكبير، اضطر تامر حسني إلى نشر توضيح على صفحته بفيسبوك للمرة الأولى منذ انطلاق البرنامج، وتبرأ من اختياره للأغنية، وقال إنه اختار فقط اغنية "حيرت قلبي معاك"، ولكن أغنية "الناس الرايقة" كانت من اختيار البرنامج، وذلك في محاولة منه لتبرأةنفسه من تهمة تعمد ظلم أشرقت أحمد.

 

A post shared by Bassma Boussel (@bassmaboussel) on

وامتد الهجوم على تامر حسني إلى زوجته بسمة بوسيل، من جمهورها المغربي الذي اتهمها بالتخلي عن مواطنها حمزة لبيض وعدم دعمه والوقوف بجانب مواهب فريق تامر حسني ودعوتها الجمهور للتصويت لهما، ونالت هجوماً هي الأخرى بعد تهنئتها لحمزة لبيض بفوزه باللقب على انستقرام.

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

وتسببت إطلالة تامر حسني في الحلقة الأخيرة في كشف عملية التجميل التي خضع لها تامر في منطقة الوجه والفك، والتي غيرت كثيراً من ملامحه، خاصة بعد ازالته للحيته، وهو ما عرضه للسخرية على مواقع التواصل بسبب تغييره لملامحه.