ماذا قال اطفال "ذا فويس كيدز 2" للجمهور بعد خروجهم من المنافسة؟

الحلقة النهائية من برنامج "ذا فويس كيدز" The Voic Kids"  للموسم الثاني، انتهت بتأهل المتسابق المغربي حمزة لبيض وفوزه باللقب بعد منافسة شديدة مع 5 مشتركين كانوا قد وصلوا الى النهائيات وهم: أشرقت من مصر، نور وسام من العراق، جورج عاصي من لبنان، لجي المسرحي من السعودية، ماريا قحطان من اليمن.

ردود فعل المستبعدين من "ذا فويس كيدز"

على المسرح، تفاوتت ردود فعل المتسابقين الذين تم استبعادهم في حلقة امس، بين من تقبل النتيجة وحاول اظهار تماسكه وصلابته، وبين من لم يستطع السيطرة على دموعه كما حالة الطفل جورج العاصي والمتسابقة ماريا قحطان واللذان شهدا تعاطفا كبيرا من الجمهور.

وبعد مغادرة المتسابقين الاستديو، استعادوا هدوئهم وكشفوا عن اولى ردة فعل لهم على النتيجة من خلال حساباتهم على السوشيال ميديا موجهين رسائل شكر الى الجمهور الذي دعم مواهبهم وصوّت لهم في الفترة الماضية، ومؤكدين ان هذه البداية وليست النهاية.

اول تعليق لـ جورج عاصي

المتسابق اللبناني جورج عاصي الذى لاقى تعاطفا كبيرا من الجمهور خصوصا بعدما لم يتمالك دموعه على المسرح اثناء اعلان استبعاده، نشر صورة له وقام بتهنئة زملائة بداية، قائلا :"علي كل شيء شكراً لدعمكم و محبتكم الي، و الف مبروك لصديقي لجي و اشرقت و حمزة"، ثم نشر صورة اخرى له برفقة حمزة وارفقها بتهنئة له بكل روح رياضية :"الف مبرووك حبيبي حمزة".

ماريا قحطان واول تعليق

الطفلة اليمنية ماريا قحطان التي بكت ايضا بعد استبعادها على المسرح، وجهت رسالة الى الجمهور عبر حسابها على انستغرام وجاء فيها :"شكرا لكم على وقوفكم معي، وصولي لهذه المرحلة فوز وانا معاكم والجاي اقوى".

نور وسام تتجاهل التعليق

اما المشتركة العراقية وسام نور، فتجاهلت التعليق على النتيجة مكتفية بالتعبير عن سعادتها لردود فعل المتابعين على غنائها، ونشرت مقطع فيديو لها من اطلالتها على المسرح، وعلقت بالقول :" لا تصدق،أصاله، سعيدة جداً بتعليقاتكم الجميلة مثلكم".

والد اشرقت فخور بابنته

اما الطفلة المصرية اشرقت، فتركت التعليق لوالدها بعد اعلان النتيجة الاخيرة حيث بدا الاخير متماسكا وفخورا بما حققته ابنته من شعبية لافتة، وكتب في منشوره على الفيسبوك:

لجي المسرحي يبارك لزميله

المتسابق السعودي لجي المسرحي، سارع عبر حسابه على انستغرام الى تهنئة زميله الفائز باللقب حمزة لبيض بعد اعلان النتيجة، ثم وجه رسالة للجمهور اعرب فيها عن فخره بهم، وجاء فيها :"صحيح ما حالفني الحظ، لكنني افتخر فيكم".

لجي

وهل برأيكم كانت النتيجة النهائية عادلة بفوز المتسابق حمزة لبيض؟