النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

صورة مقربة لوجه هيفاء وهبي تضعها في مأزق!

هيفاء وهبي
1 / 6
هيفاء وهبي
أناقة هيفاء وهبي
2 / 6
أناقة هيفاء وهبي
هيفاء وهبي في باريس
3 / 6
هيفاء وهبي في باريس
هيفاء وهبي تستعد لفيلم مع أحمد عز
4 / 6
هيفاء وهبي تستعد لفيلم مع أحمد عز
الصورة التي أثارت الجدل
5 / 6
الصورة التي أثارت الجدل
صورة ضايقت هيفاء وهبي
6 / 6
صورة ضايقت هيفاء وهبي

في الوقت الذي أشعلت فيه النجمة اللبنانية هيفاء وهبي موقع نستجرام بمجموعة من الصور اللافتة في شوارع فرنسا، حيث تقضي رحلة استجمام حاليا، وتتألق يوما بعد آخر بمجموعة من الإطلالات التي تنافس بعضها البعض في الجمال، قام البعض بتسريب مقطع فيديو قصير لها، تم تصويره بشكل مقرب جدا أظهر ملامحها بشكل غريب بعض الشئ.

هل نشرت الصور دون علم هيفاء وهبي؟

الفيديو انتشر على نطاق واسع مع بعض الصور المقتطعة منه، ولم يعرف ظروف تصويره أو حتى تاريخ التقاطه، ولكن كان لافتا أن مظهر هيفاء وهبي به غير معتاد، حيث ظهرت فيها بمكياج خفيف، وبدت الصور المتداولة من الفيديو تشبه كثيرا الصورة التي ضايقت هيفاء وهبي من قبل، حيث سربتها إحدى مصممات الأزياء دون رغبة النجمة اللبنانية الجميلة، فما كان من الأخيرة إلى أن هددت بمقاضاتها.

هيفاء وهبي

عودة هيفا وهبي للسينما

 جانب آخر تحاول هيفاء وهبي حاليا العودة للسينما بقوة بعد غياب أربع سنوات عن البطولات منذ فيلمها المثير للجدل "حلاوة روح"، حيث تمكنت شركة الريماس للانتاج الفني من إقناعها بتقديم فيلم جديد من بطولتها مع النجم أحمد عز.

 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

وهو عمل كوميدي يتكتم الجميع تفاصيله حاليا، ومن المقرر أن يعرض في صالات السينما هذا العام، فيما خرجت هيفاء وهبي من السباق الرمضاني منذ مدة بعد تعثر أكثر من مشروع لها.

×