أسباب تعرض اليسا للإغماء وآخر تطورات حالتها الصحية

حالة من القلق انتابت جمهور النجمة اللبنانية اليسا بعد سقوطها على المسرح وتعرضها للإغماء أثناء حفلها الغنائي الذي أحيته مساء أمس الجمعة في القرية العالمية في إمارة دبي في ظل تجنب اليسا لغاية الساعة التعليق على الموضوع عبر حساباتها على السوشيال ميديا.

اسباب اغماء اليسا

مصادر اعلامية اكدت ان إغماء إليسا نتج عن هبوط في ضغط الدم، وجراء ارهاقها في اليومين الماضيين بعدما خضعت لجلسات تصوير متعددة لأكثر من برنامج تلفزيوني، أحدهما تم تسجيله لصالح تلفزيون دبي، وهو ما تسبب في فقدانها لوعيها، قبل أن تختتم حفلها الذي كان من المقرر أن يستمر لمدة ساعة ونصف الا انها اضطرت لانهائه بعد نحو 70 دقيقة تقريبا.

 

A post shared by Cobra (@cobra_news) on

وذكرت المصادر ان اليسا استعادت وعيها فور وصولها الى غرفتها في الفندق في دبي حيث تلقت الاسعافات الاولية، وهي بخير اليوم، الا انها تحتاج الى الراحة بعد فترة الاجهاد الذي تعرضت له خلال اليومين الماضيين.

اليسا ضيفة برنامج "كاريوكي"

اليسا كانت قد شاركت جمهورها عبر تويتر قبيل ساعات من حفلتها في دبي، بصور ومقاطع فيديو ظهرت فيها وهي بداخل طائرة الهليكوبتر من كواليس برنامج  كاربول كاريوكي بالعربي والذي يُعدّ النسخة العربية للبرنامج الأجنبي الشهير.

وأعلن المخرج جو بو عيد في احد الفيديوات عن مدى سعادته بتصوير الحلقة مع إليسا، كذلك ظهر أيضاً نجم ستار أكاديمي 2 الفنان السعودي هشام عبد الرحمن وهو يسأل: "شفتوا مين اللي يسلم علي ورا؟ الله يا اليسا...حلقة نار..."

هذا وستطل ستطل كمدربة في برنامج "ذا فويس" إلى جانب عاصي الحلاني ومحمد حماقي وأحلام، حيث أعلنت مجموعة MBC رسميا عن انطلاق الموسم الرابع من البرنامج في 10 فبراير الجاري.