بعد تراجعه للمركز الثالث.. هل تأثرت إيرادات فيلم حسن الرداد بغياب إيمي سمير غانم؟

اقترب موسم اجازة رأس السنة السينمائي من نهايته، والذي شهد تنافساً بين عدة أفلام على الوصول لقمة الإيرادات، وعلى رأسها فيلم "طلق صناعي" لحورية فرغلي وماجد الكدواني، وفيلم "رغدة متوحشة" لرامز جلال، و"عقدة الخواجة" لحسن الرداد وهنا الزاهد.

 

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad) on

بالأرقام.. هل يخسر حسن الرداد في أعماله بدون ثنائيته مع إيمي سمير غانم؟

واللافت أن حسن الرداد كون ثنائياً كوميدياً محبوباً مع زوجته إيمي سمير غانم، وكان الثنائي السبب في تفوق أفلامهما في السنوات الأخيرة وزيادة نجومية حسن الرداد في السينما، خاصة في فيلم "زنقة ستات"، ولكن كيف الحال بعد طرح حسن الرداد فيلمه الجديد "عقدة الخواجة" بدون إيمي سمير غانم؟ والاستعانة بهنا الزاهد بدلاً منها.

 

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad) on

تراجع حسن الرداد إلى المركز الثالث في الإيرادات خلفاً لفيلم "طلق صناعي" الذي حقق ما يقارب 10 مليون جنيه، وفيلم "رغدة متوحشة" الذي حقق ما يقارب 9 مليون جنيه، في حين يظل "عقدة الخواجة" للرداد في المركز الثالث بما يقارب 7 مليون جنيه، بعد ان كان في المركز الثاني قبل طرح فيلم رامز جلال في السينما.

ويبدو ان حسن الرداد لم يتأثر كثيراً بغياب إيمي سمير غانم عن فيلمه الجديد، رغم ان وجودها كان من الممكن ان يزيد من إيرادات الفيلم، ولكن الأرقام تشير إلى تحقيق حسن الرداد إيرادات مماثلة في أفلامه مع إيمي ولكن في منافسة أصعب من هذا الموسم، فاحتل المركز الثالث أيضاً بفيلم "عشان خارجين" بسبعة ملايين جنيه في منافسة مع احمد حلمي بفيلم "لف ودوران" وأحمد فهمي بفيلم "كلب بلدي" في العام الماضي.

واختلف الحال قليلاً في فيلمه الأول مع إيمي سمير غانم "زنقة ستات" الذي احتل المركز الثاني وقتها بعد فيلم "كابتن مصر" لمحمد عادل إمام، وحقق ما يقارب 15 مليون جنيه، وهو الفيلم الأعلى إيرادات للرداد في السينما، فهل حرم غياب إيمي سمير غانم عن حسن الرداد في "عقدة الخواجة" من تحقيق المركز الأول في موسم تعتبر المنافسة به أضعف من المواسم السابقة؟