اصالة نصري تلتقي ابنها "لودي" بعد فراق طويل ...بالصور

أصالة نصري التي ودعت نجلها خالد بحزن وبكاء قبل اشهر ماضية بعدما قرر الدراسة في اميركا، لم تتحمل الانتظار للقائه حيث سافرت مع عائلتها الى مكان اقامته في مدينة "لاس فيغاس" علّها تروي قليلا من اشتياقها نحوه بعد مضي وقتا طويلاً على فراقهما.

اصالة تلتقي بنجلها في لاس فيغاس

ونشر انس نصري، شقيق الفنانة السورية اصالة نصري ومدير اعمالها، عبر احد حساباته على السوشيال ميديا، صورا من اجواء لقاء العائلة واصالة بابنها خالد الملقب بـ "لودي" حيث التقى الجميع معاً بعد طول غياب، وشمل اللقاء كذلك ابنة اصالة شام الذهبي، وزوجها المخرج طارق عريان.

اصالة نصري وعائلتها 2018

وبدت الفنانة السورية بغاية السعادة بالجمع العائلي مع نجلها خالد في غربته، كما بدا اشتياقها كبيرا ايضا لابنتها شام الذهبي حيث ظهرت في احدى الصور معها وهي تغمرها بكل حب واشتياق.

اصالة سبق وان ودعت نجلها البالغ من العمر (20 عاما)  في شهر سبتمبر الماضي قبل سفر الى الولايات المتحدة الاميركية، وكتبت رسالة مؤثرة له جاء فيها :"تخيَّلوا لودي كبر وصار شبّ ومسافر يدرس ، قلبي معلّق فيه وهوّه توأمي شبهي بكلّ مايحمل من صفات... الله بوفّق حبيب الروح ويرجع لنا قبل ما الوقت يتعبنا ...".

اصالة تستعد لـ "هلا فبراير"

على صعيد فني، أطلقت الفنانة أصالة نصري أغنيتها الجديدة "لسّه شايفة" قبل نحو اسبوع، وهي من كلمات الشاعر محمد شرشر. والحان محمد صقر.

 

A post shared by Assala Nasri (@assala_official) on

كما تستعد اصالة للمشاركة في مهرجان "هلا فبراير" 2018 في حفل يجمعها بالفنان عبد الله رويشد في 8 فبراير المقبل.

يشار إلى أن أصالة طرحت في العام 2017 احدث البوماتها بعنوان "مهتمة بالتفاصيل" وحقق الالبوم نجاحا لافتا.