صورة: وائل كفوري يشعل السوشيال ميديا بأحدث ظهور مع زوجته.. شاهدوا جمالها

أشعل الفنان وائل كفوري مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بعد تداول الرواد لصورة جديدة ونادرة لزوجته السيدة انجيلا بشارة، بسبب ظهورها النادر معه منذ زواجهما، وكذلك بسبب جمالها الذي خطف الأنظار.

أول صورة واضحة لوائل كفوري مع زوجته تخطف الأنظار

ولاقت الصورة المسربة تفاعلاً كبيراً بين جمهور وائل كفوري على مواقع التواصل، لكونها المرة الأولى التي تظهر فيها زوجته بشكل واضح على السوشيال ميديا، خاصة انها تختفي عن الأنظار منذ زواجهما، وسربت لها صور قديمة في بداية زواجهما فقط، وهو ما جعل الجمهور يتداولها على انها أول صورة لزوجة وائل كفوري.

وظهر وائل كفوري في الصورة وهو يلتقط سيلفي مع زوجته والتي خطفت الانظار بجمالها على مواقع التواصل، وبرومانسيتهما والتي دفعت الجمهور للتفاعل مع الصورة والدعاء لهما بحياة سعيدة رغم عدم رغبة وائل كفوري في نشر صور عائلته وزوجته على مواقع التواصل وحرصه على ابعادهم عن الأضواء.

 

A post shared by Wael Kfoury (@waelkfoury) on

وكان وائل كفوري قد أقلق محبيه منذ أيام بسبب اختفاءه عن السوشيال ميديا ونشره تغريدة غامضة أوحت بتفكيره في الاعتزال، بعد قوله:" مش قادر آخُد قرار وَقِّف أو كَفّي المشوار، قَلّو السَّميعَه بالفَن والزَّقيفِه صارو كتار"، قبل ان ينفي عدد من المقربين منه نيته في الاعتزال، وذلك بعد إصداره آخر ألبوماته العام الماضي بعنوان "w".