قبل أيام من عرض موسمه الثاني..تذكروا أجمل مشاهد مسلسل "سابع جار"

مسلسل سابع جار

مسلسل سابع جار

كواليس مسلسل

كواليس مسلسل "سابع جار"

محمود البزاوي ودلال عبد العزيز في سابع جار

محمود البزاوي ودلال عبد العزيز في سابع جار

مسلسل

مسلسل "سابع جار"

مسلسل سابع جار..مشهد خطوبة هبة وتامر

مسلسل سابع جار..مشهد خطوبة هبة وتامر

موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل "سابع جار" هو الأحد المقبل، أي الرابع من شهر فبراير 2018، بحسب ما أعلنت شبكة cbc المصرية، حيث يعرض العمل على cbc دراما، الجمهور بالطبع ينتظر العمل بشغف بعد النجاح اللافت الذي حققه جزءه الأول، والذي تضمن عشرات من المشاهد التي علقت بذاكرة مشاهديه.

مشهد عبد الرحمن في المستشفى

من أشهر مشاهد الموسم الأول، تلك التي دارت في المستشفى، حيث كان يجري عبد الرحمن الصغير نجل لمياء، عملية جراحية، ليفاجئ بأن شقيقته هبة التي ذهبت للاطمئنان عليه تركته يجلس على الأريكة، ونامت هي على سريره لتستريح، وهو مشهد كالعادة قدم بتلقائية شديدة، ونال إعجاب جمهور المسلسل.

صدمة لمياء في شقة الإسكندرية

كذلك مشهد صمة الشقيقتين ليلى ولمياء، حينما ذهبتا إلى شقة الإسكندرية، التي كان يعيش بها مجدي، ليتفاجئا بما فعله بها، حيث قام بتأجيرها لمجموعة من العاملين، وأصبح حالها سيئ جدا، وأخذت لمياء في النواح والصياح حزنا على حال شقتها.

هناء الشوربجي تبدع في "سابع جار"

ومن أكثر المشاهد إضحاكا، في نفس اليوم حيث تترك ليلى ولمياء الشقة ويذهبان لعمتهما لقضاء الليلة لديها، ويدخلان معها إلى المطبخ لتناول العشاء، ويدور بين الثلاثة حديث مرح جدا، حيث ترفض لمياء بذل أي مجهود في تحضير الطعام نظرا لإرهاقها الشديد، وتسخر منهما عمتهما التي تؤدي دورها هناء الشوربجي وتميزت كثيرا في هذه الشخصية.

خطوبة هبة وتامر

أما المشهد الأخير، فرغم أنه أعجب الجمهور حيث احتفلت هبة المشاغبة بخطبتها على النجم المشهور تامر فهمي ـ بحسب دوره في المسلسل ـ إلا أنه أثار كثير من الجدل والتساؤلات خصوصا مع توقع المشاهدين بأن شخصية هبة المزاجية سوف تجعلها لا تستمر في تلك العلاقة على الأرجح، وهو الأمر الذي سوف نتابعه في الحلقات الجديدة التي سوف تنطلق بعد أيام.

مسلسل "سابع جار" بطولة دلال عبد العزيز، وشيرين، ورحمة حسن، وهاني عادل، وإخراج هبة يسري ونادين خان وأيتن أمين.