صور: محمد رمضان يكشف لوك شخصيته في "نسر الصعيد".. هل قصد تقليد أحمد زكي؟!

محمد رمضان في مسلسل

محمد رمضان في مسلسل "نسر الصعيد"

الفنان أحمد زكي في فيلم

الفنان أحمد زكي في فيلم "زوجة رجل مهم"

محمد رمضان يحتفل ببدء تصوير مسلسله الجديد

محمد رمضان يحتفل ببدء تصوير مسلسله الجديد

هل قصد محمد رمضان تقليد احمد زكي؟

هل قصد محمد رمضان تقليد احمد زكي؟

محمد رمضان يكشف عن لوك شخصيته في مسلسله الجديد

محمد رمضان يكشف عن لوك شخصيته في مسلسله الجديد

الفنان أحمد ظكي في فيلم

الفنان أحمد ظكي في فيلم "الهروب"

احتفل الفنان محمد رمضان ببدء تصوير مسلسله الجديد "نسر الصعيد" اليوم بحضور أبطاله، وكشف في الصور عن ملامح شخصيته وهيئته التي يظهر بها في رمضان 2018، والتي ذكرت الجمهور بشكل عدة شخصيات قدمها من قبل الفنان الراحل أحمد زكي.

محمد رمضان

محمد رمضان يتشبه بأحمد زكي في مسلسله الجديد!

وبعد حديثه المتكرر عن تأثره بالفنان الراحل أحمد زكي، واعتبار بعض النقاد والجمهور انه خليفته في أدائه التمثيلي وبعض ملامحه، يبدو ان الفنان محمد رمضان قرر نقل تأثره بأحمد زكي في مسلسله الجديد"زين.. نسر الصعيد"، والذي يظهر به بلوك جديد يعتمد على إطلاق شاربه فقط، وهو ما جعل الجمهور يقارن مظهره الجديد بما قدمه الفنان الراحل من قبل في عدة أفلام أبرزها "الهروب" و "زوجة رجل مهم".

احمد زكي

وكذلك تسبب تشابه شكل شخصية محمد رمضان في المسلسل بشخصيات أحمد زكي الشهيرة في ربط الجمهور بين قصة العمل وهذه الأعمال، خاصة ان محمد رمضان يجسد شخصية ظابط من الصعيد يعرف بالشجاعة والقوة، ونال أيضاً شكل شخصية رمضان الجديدة اعجاب متابعيه والذين توقعوا ان تلقى انتشاراً لدى جمهوره مثلما حدث في مسلسل "الاسطورة" العام قبل الماضي.

ودخل رمضان تصوير اليوم الأول في المسلسل بدون بطلة العمل درة وبحضور الفنان سيد رجب ودينا وعدد من الممثلين، والذين احتفلوا ببدء تصوير المسلسل بعد فترة طويلة من التجهيزات، ويشارك في العمل أيضاً المذيع باسل الزارو والتونسية عائشة بن أحمد وسلوى خطاب وعايدة رياض ومحمد حاتم، ومن إخراج ياسر سامي، في اولى تجاربه الدرامية.