النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

عادل إمام يكشف هوية بطلة مسلسله "عوالم خفية" بعد اعتذار ليلى علوي

عادل امام
1 / 5
عادل امام
عادل امام يكشف هوية بطلة مسلسله الجديد
2 / 5
عادل امام يكشف هوية بطلة مسلسله الجديد
عادل امام يختار انوشكا بطلة لمسلسل "عوالم خفية"
3 / 5
عادل امام يختار انوشكا بطلة لمسلسل "عوالم خفية"
انوشكا تعود للعمل مع عادل امام بعد 6 سنوات
4 / 5
انوشكا تعود للعمل مع عادل امام بعد 6 سنوات
الزعيم عادل أمام
5 / 5
الزعيم عادل أمام

بعد سلسلة من الاعتذارات، استقر الفنان عادل إمام على إسم بطلة مسلسله الجديد "عوالم خفية"، وتعاقد مع الفنانة أنوشكا للمشاركة في بطولة المسلسل، لتقوم بالدور الذي كانت مرشحة له الفنانة داليا البحيري ومن بعدها ليلى علوي.

عادل امام

أنوشكا تعود للعمل مع الزعيم بعد 6 سنوات

وأعلن القائمون على مسلسل الزعيم "عوالم خفية" اكتمال فريق العمل والممثلين المشاركين في المسلسل، وعلى رأسهم أنوشكا، والتي تعود للعمل معه بعد 5 سنوات من أولى أعمالها معه في مسلسل "فرقة ناجي عطالله"، وذلك بعد ان كان دورها أزمة في المسلسل لاعتذار عدة نجمات عنه مثل داليا البحيري وليلى علوي وإلهام شاهين بسبب خلافات على الأجر. وتألقت أنوشكا في الدراما في الفترة الأخيرة بعد شهرتها كمطربة في فترة التسعينيات، وشاركت في عدة أعمال مثل "جراند اوتيل" و مسلسل "حلاوة الدنيا" مع هند صبري، وتقدم حالياً برنامجاً تلفزيونياً بعنوان "صالون أنوشكا".

انوشكا

ويضم المسلسل قائمة من النجوم الشباب مثل بشرى وهبة مجدي ومي سليم وفتحي عبد الوهاب وصلاح عبدالله و أسامة عباس وأحمد وفيق، وعدد من الوجوه الجديدة، بالإضافة الى قائمة من النجوم ضيوف الشرف وعلى رأسهم لبلبة ويسرا وأحمد حلمي وأحمد السقا وغيرهم، وهو العمل الأول لعادل إمام من انتاج ابنه رامي إمام، والذي يتولى مهمة الإخراج أيضاً.

وتدور قصة المسلسل حول صحفي وروائي والذي يجسده الفنان عادل إمام، ويقرر خوض حرب شرسة ضد عدد من رجال الأعمال في قضايا فساد مما يسبب له الكثير من المتاعب، وكان عادل إمام قد بدأ تصوير المسلسل منذ أيام قبل ان تلحق به أنوشكا، ومن المقرر ان يعرض المسلسل لأول مرة على التلفزيون السعودي في رمضان 2018.

×