أبرز الثنائيات التي ستتكرر في رمضان 2018..الجمهور ينتظر بشغف نادين نجيم وعابد فهد

بعض الثنائيات الفنية في المسلسلات التليفزيونية باتت مألوفة كثيرا، وأصبح الجمهور معتادا على رؤيتها، ورغم أن البعض قد يرى هذا نوعا من التكرار الذي يسبب الممل، ولكنه بالنسبة لقطاع كبير من الجمهور أمر محبب، فماهي أبرز الثنائيات الدرامية في موسم رمضان 2018؟

أشهر ثنائيات رمضان 2018

من أبرز الثنائيات المنتظرة كل من عابد فهد ونادين نسيب نجيم، فبعد تعاونهما الناجح قبل أربع سنوات في مسلسل "لو"، يعودان معا بمسلسل "طريق" الذي يدور حول قصة حب استثنائية أيضا ومليئة بالتوتر، وهو مأخوذ عن رواية لأديب نوبل نجيب محفوظ وتخرجه رشا شرتبجي.

وبعد مرور ثلاثة أعوام على مسلسل "حق ميت" الذي جمع بينهما، يعود الزوجان حسن الرداد وإيمي سمير غانم للعمل معا من جديد من خلال مسلسل كوميدي يحمل عناون "عزمي وأشجان"، من إخراج إسلام خيري، وتأليف محمد حمدي، وكان البطلان قد اجتمعا فيما قبل في أعمال سينمائية عدة كذلك أخرها "علشان خارجين".

روبي ومحمد فراج

ورغم أن روبي ومحمد فراج لم يشكلا ثنائيا بالمعني التقليدي في مسلسل "بدون ذكر أسماء" قبل خمس سنوات، ولكنهما شكلا حالة ناجحة جدا في العمل المهم، وهما يكرران التعاون من جديد في رمضان 2018 من خلال مسلسل "أهو ده إللي صار"، حيث تجمعهما في العمل قصة حب مميزة، تدور أحداثها في القرن الـ19، وتظهر فيه روبي بشخصيتين، وهو من إخراج حاتم علي وتأليف عبد الرحيم كمال، وكانت روبي من المقرر أن تقوم ببطولة مسلسل "الميزان" مع فراج قبل عامين ولكنها انسحبت.

ماجي أبو غصن وقيس شيخ نجيب

كما يتكرر التعاون أيضا بين ماجي أبو غصن، وقيس الشيخ نجيب بمسلسل "جوليا"، بعدما اجتمعا في 2016 بمسلسل "ياريت".

من السينما إلى التليفزيون

ومن السينما إلى التليفزيون يظهر حمادة هلال مع إيمان العاصي في مسلسل "قانون عمر" الذي يخرجه أحمد شفيق، وكانا قد ظهرا كثنائي فيما قبل بفيلم "حماتي بتحبني"، ونفس الأمر بالنسبة لصبا مبارك وعمرو يوسف، حيث يجتمعان في مسلسل "طايع" برمضان 2018، بعد أعوام من ظهورهما معا في فيلم "الثمن".