بعد إعلان موعد عودته.. هل ينقذ "ذا فويس" إليسا من أزماتها الأخيرة المتلاحقة؟

الفنانة إليسا هي أكثر العاملين في برنامج "ذا فويس" سعادة بعودته وإعلان موعد عرضه في العاشر من فبراير القادم، بعد ان عبرت عن فرحتها وحماسها بانطلاق الموسم الرابع عبر سلسلة تغريدات وصور على حسابها بتويتر، قبل إعلان فريق عمل البرنامج تفاصيله.

إليسا أكثر المتحمسين لـ"ذا فويس".. هل يجدد أزماتها أم يوقفها؟

وكشفت إليسا موعد عرض البرنامج وانطلاقته بعد توقف العمل به في الفترة الأخيرة، وبعدها أعادت نشر بيان انطلاق البرنامج وكشفت عن عودة أحلام، قبل ان تنشر سلسلة تغريدات تعبر فيها عن فرحتها وحماستها وعدم قدرتها على انتظار موعد انطلاقته، وهو ما يوحي ان إليسا تراهن على البرنامج الذي تشارك به للمرة الاولى في إيقاف سلسلة أزماتها الأخيرة.

وتبدأ إليسا الشهر المقبل مرحلة جديدة في مسيرتها الفنية، تبدأها بحفل جديد في دبي في بداية فبراير، بعد شهر من حفلها في دبي والذي أثار جدلاً وهجوماً عليها بسبب تصرفاتها مع الجمهور والأعلاميين، وبعدها تبدأ رحلة التدريب والتحدي في الموسم الرابع لذا فويس، وهو ما يتيح لها تصحيح صورتها ومصالحة الغاضبين منها في الفترة الأخيرة من خلال قراراتها في البرنامج.

وتراهن إليسا على البرنامج لإخراجها من فترة إحباطها مؤخراً، والتي بدت واضحة من تغريداتها الغامضة على تويتر، بالإضافة إلى الرد على الساخرين والمشككين واذين انضم إليهم عدد من النجوم مثل أنغام مؤخراً وابنة فيروز، ولكنها تواجه تحدياً آخر بسبب الانتقادات والغضب الدائم للجمهور والمتعاطفين مع المتسابقين من مدربي ذا فويس بسبب قراراتهم في البرنامج وتصرفاتهم به، كما يحدث حالياً مع مدربي ذا فويس كيدز وكما حدث سابقاً مع شيرين عبد الوهاب.. فهل ينقذ ذا فويس إليسا من أزماتها الأخيرة أم يجددها؟