فيديو: أبرز كليبات وألبومات النجوم هذا الشهر.. أنغام تعود بالخليجية ولطيفة تفرج عن "فريش"

أنغام

أنغام

كارول سماحة

كارول سماحة

ماجد المهندس

ماجد المهندس

لطيفة

لطيفة

حسين الجسمي

حسين الجسمي

استغل عدد من نجوم الغناء بداية عام 2018 لطرح أعمالهم الغنائية الجديدة في شهر يناير الجاري، بالإضافة إلى ألبوماتهم الجديدة وعلى رأسهم أنغام التي طرحت ألبومها الخليجي الجديد والتونسية لطيفة بألبومها الجديد وماجد المهندس وكارول سماحة وغيرهم.

ألبوم "راح تذكرني" لأنغام أبرز الإصدارات الجديدة في يناير 2018

وطرحت أنغام هذا الشهر ألبومها الجديد "راح تذكرني" مع شركة روتانا، ويضم 12 أغنية باللهجة الخليجية والتي تعود إليها بعد غياب، وتحقق الأغاني نسب استماع عالية على قناة روتانا على يوتيوب.

ماجد المهندس بألبوم "الدنيا دوارة"

وطرح كذلك الفنان ماجد المهندس ألبومه الجديد "الدنيا دوراة" مع شركة روتانا على يوتيوب، ويضم عدد كبير من الأغاني المتنوعة وصلت لـ24 أغنية على يوتيوب.

لطيفة تفرج أخيراً عن ألبوم "فريش"

وعادت التونسية لطيفة إلى الإصدارات الجديدة بعد غياب لمدة 3 سنوات، وأفرجت عن ألبومها الجديد "فريش" على يوتيوب، ويضم 13 أغنية جديدة.

كارول سماحة تكتفي بـ"انسى همومك"

واكتفت الفنانة كارول سماحة بإطلاق فيديو كليب أغنيتها الجديدة "انسى همومك" منذ أيام على يوتيوب، كبديلة عن ألبومها الجديد الذي أجلته من العام الماضي.

حسين الجسمي يواصل نجاحات "احبك"

اقتربت أغنية "احبك" للفنان حسين الجسمي من تحقيق اكثر من 10 مليون مشاهد ومستمع في أقل من شهر من طرحها على يوتيوب، وهي الأغنية المنفردة التي طرحها الجسمي في اللحظات الأخيرة لـ 2017.

محمود الليثي والعسيلي "خاينة"

ومن أبرز الأغاني الجديدة هذا الشهر دويتو "خاينة" لمحمود العسيلي ومحمود الليثي، والتي طرحت في اللحظات الأولى لعام 2018، واقتربت من تحقيق المليون الثالث لها على يوتيوب.