صور: أول ظهور لياسمين صبري بعد إصابتها.. هذا ما تفعله في رحلة علاجها!

ياسمين صبري

ياسمين صبري

اول ظهور لياسمين صبري بعد اصابتها

اول ظهور لياسمين صبري بعد اصابتها

ياسمين صبري في رحلة علاجية بلندن

ياسمين صبري في رحلة علاجية بلندن

ياسمين صبري تثير الغموض حول اصابتها

ياسمين صبري تثير الغموض حول اصابتها

ياسمين صبري تعود لفيلم الديزل

ياسمين صبري تعود لفيلم الديزل

تواصل الممثلة ياسمين صبري إثارة الغموض حول إصابتها الأخيرة، والتي تخفي حقيقتها عن الجميع، ونشرت ياسمين صوراً من رحلتها العلاجية في لندن تظهر حقيقة إصابتها البالغة في أول ظهور لها بعد تداول أخبار اصابتها بقطع في الرباط الصليبي.

 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

ياسمين صبري تتحدى إصابتها بقيادة الدراجات النارية

وظهرت ياسمين صبري في صورها الجديدة وهي تقود الدراجات النارية وتمسك ببندقية، أثناء تواجدها في رحلة صيد في لندن، وهو الأمر الذي أثار الغموض والحيرة حول إصابتها الأخيرة والتي جعلت البعض يشكك في حقيقة إصابتها خاصة ان القطع في الرباط الصليبي يعتبر من الإصابات التي تحتاج للراحة وعدم الحركة لمدة لا تقل عن 4 شهور.

وأخفت ياسمين صبري قدمها المصابة في الصور، ويبدو انها ارادت طمأنة متابعيها والرد على الشائعات بجلسة تصوير على الدراجات النارية، أثناء رحلتها العلاجية في لندن، والتي كشف عنها المنتج أحمد السبكي، الذي أكد ان ياسمين صبري ستعود خلال أيام لاستكمال تصوير فيلم "الديزل"، وقال انها تعاني من كدمات تؤثر على شكل حركتها فقط.

وتسبب غموض إصابة ياسمين صبري في إثارة الجدل والتكهنات مؤخراً بسبب ارتباطها بفيلم "الديزل" مع محمد رمضان، والذي تردد انه مهدد بالتأجيل بسببها، لاحتياجها اجراء عملية جراحية لقدمها، قبل ان ينفي صناع الفيلم الأمر بجانب ياسمين صبري عبر ظهورها الأخير.

أعداد مجلة هي