مهرجان الجنادرية يحتضن أوبريت " أئمة و ملوك"

محمد عبده.

محمد عبده.

مهرجان الجنادرية يحتضن أوبريت أئمة و ملوك

مهرجان الجنادرية يحتضن أوبريت أئمة و ملوك

ماجد المهندس

ماجد المهندس

عبدالمجيد عبدالله

عبدالمجيد عبدالله

رابح صقر

رابح صقر

راشد الماجد

راشد الماجد

الامير الشاعر بدر بن عبدالمحسن

الامير الشاعر بدر بن عبدالمحسن

يحتضن مهرجان الجنادرية المقبل و الذي سيقام مطلع شهر فبراير القادم أوبريت " أئمة و ملوك"، و الذي لا يعد أيقونة للمهرجان فحسب ، بل أن أوبريت هذا العام سيكون مختلفاً و مميزا من جميع الجوانب.

أوبريت " أئمة و ملوك"

يتحدث أوبريت "أئمة و ملوك" عن المملكة منذ تأسيسها من الدولة السعودية الأولى في عهد الإمام عبدالعزيز بن محمد ، و الدولة السعودية الثانية في عهد تركي بن عبدالله ، و الدولة السعودية الثالثه في عهد الملك عبدالعزيز.

و حول ذلك أفاد أحد المسؤولين عن مهرجان الجنادرية وفقا لـ " العربية نت "، أن الأوبريت هذا العام سيكون مختلفاً في جميع جوانبه ، كما أن البروفات قد بدأت فعلياً ، و سيستخدم الأوبريت تقنيات جديدة و لوحات احترافية لأول مرة مرة ستشهدها مهرجانات الجنادرية.

المشاركين في أوبريت " أئمة و ملوك"

أوبريت " أئمة و ملوك " من غناء الفنان محمد عبده ، وعبدالمجيد عبدالله، و راشد الماجد، و رابح صقر، و ماجد المهندس ، و من ألحان الموسيقار ياسر بوعلي ، و من كلمات الأمير الشاعر بدر عبدالمحسن ، و إخراج أحمد الدوغجي.

و سيشارك في الأوبريت العديد من الممثلين الذين تم استدعاؤهم للمشاركة في هذا المحفل ، أبرزهم الفنان راشد الشمراني و علي إبراهيم وعبدالعزيز السكيرين و فيصل العيسى.