فيديو احتفال ليلى علوي بعيد ميلاد ابنها بالتبني يكشف هذا السر!

النجمة ليلى علوي احتفلت عبر حساباتها بالسوشيال ميديا بعيد ميلاد نجلها بالتبني خالد علوي، حيث نشرت فيديو يحمل صورا مجمعة لها مع الشاب الذي بات في الثامنة عشرة من عمره، حيث تبنته ليلى علوي منذ أن كان طفلا في الخامسة.

لقطة لليلى علوي مع ابنها بالتبني تثير الجدل

وأكثر ما لفت النظر أن ليلى علوي ظهرت في عدة صور وهي تحمل خالد حينما كان رضيعا عمره أيام قليلة، وأيضا حينما كان عمره أشهر، الأمر الذي أثار ارتباك الجمهور، خصوصا وأنها لم تصبح أما بديلة له إلا بعدما أتم الخمس سنوات، ولكن الحقيقة أن ليلى علوي كانت مقربة جدا من والدة خالد الراحلة.

ليلى علوي كانت تترد دوما على زيارة أسرة خالد علوي قبل رحيل والديه، وبالتالي من الطبيعي أن يكون لها صورا كثيرة معه وهو طفل رضيع، خصوصا وأن والدته ترتبط بصلة قرابة معها أيضا.

صلة قرابة تجمع ليلى علوي بطفلها المتبنى

ليلى علوي لم تخف أن خالد علوي الذي تبنته هو قريبها أيضا، ولكن مع ذلك صورها معه وهو طفل رضيع أثارت بعض اللغط، وقد بعثت ليلى علوي لابنها بالتبني رسالة مفعمة بالأمومة والمودة، وقالت له فيها :"يا احلى حاجة في عمري.. كل سنة وانت طيب ياحبيبي و يارب تفضل دايما كويس و جنبي .. و دايما بتخليني فخورة بيك و بانسانيتك و حنانك و ان انت دايما بتحس بيا... ربنا يحفظك ويبعد عنك كل حاجة وحشة عشان انت كل بكرة الجاي".