محمد عساف يتحدث عن زواجه ويوجه نصيحة الى حلا الترك

محمد عساف حل ضيفا مع وسام بريدي

محمد عساف حل ضيفا مع وسام بريدي

محمد عساف تحدث عن شائعات زواجه

محمد عساف تحدث عن شائعات زواجه

محمد عساف كشف عن اغرب طلب زواج من احدى معجباته

محمد عساف كشف عن اغرب طلب زواج من احدى معجباته

محمد عساف طلب من دنيا بطمة توضيح خلافها معه

محمد عساف طلب من دنيا بطمة توضيح خلافها معه

محمد عساف وجه نصيحة الى حلا الترك

محمد عساف وجه نصيحة الى حلا الترك

محمد عساف تحدث عن الديو مع شيرين عبد الوهاب

محمد عساف تحدث عن الديو مع شيرين عبد الوهاب

محمد عساف أطل ضيفا جديدا على برنامج "انت اونلاين" مع الاعلامي وسام بريدي على شاشة تلفزيون دبي، وتحدث في اللقاء عن تجربته في عالم النجومية والأضواء ووسائل التواصل الاجتماعي وعن خلافه مع دنيا بطمة، والديو المقرر ان يجمعه مع شيرين عبد الوهاب، كما تطرق الى مسألة زواجه.

محمد عساف في "انت اونلاين"

محمد عساف أشار الى انه ما يزال يحتفظ بالبساطة والتواضع اللذان تربيا عليهما منذ صغره وقال انه يحب التعامل بشفافية ووضوح مع جمهوره، مشددا على  تمسكه بجذوره وبيئته وعدم خجله من ماضيه، ولفت الى ان معظم حفلاته يعود ريعها إلى الأعمال الخيرية.

 

A post shared by Mohammed Assaf (@mohammedassaf89) on

وحول مسألة زواجه والشائعات التي تلاحقه بهذا الاطار، اكد بأنه لم يخض تجربة الخطوبة في حياته سوى مرة واحدة، وانه حاليا لا يرى نفسه جاهزا لقرار الزواج، وذكر بأن محاولة تقبيل المعجبات له أمر يزعجه لأنه "انسان محافظ"، كما اشار الى تلقيه طلبات زواج كثيرة من معجباته من بينها محاولة احداهن الحصول على توقيع على "اوتوغراف" تبين انه يحمل في مضمونة عقد زواج.

محمد عساف وخلافه مع دنيا بطمة

وحول خلافه مع الفنانة المغربية دنيا بطمة التي تهاجمه دوما في تصريحاتها الصحافية، اكد انه لا يعلم ماهية مشكلتها معه قائلا :""نفسي افهم شو مشكلتها معي"، وعن الديو مع النجمة شيرين عبد الوهاب قال ان هذا الامر متوقف عندها معربا عن محبته الكبيرة لها وواصفا اياها بأنها فنانة رائعة ذات صوت مميز.

وفي احدى الفقرات، عرض مقدم البرنامج صورة الفنانة البحرينية حلا الترك عليه طالبا منه ان يوجه لها نصيحة بشأن مواقع التواصل الاجتماعي، فطلب الفنان الفلسطيني منها بأن تُبقي المواضيع الشخصية والاسرية داخل البيوت مهما كانت الخلافات السائدة فيها.

يشار الى ان الموسم الجديد من برنامج "أنت أونلاين" يختص باستضافة أهم المؤثرين العرب في مجال وسائل التواصل الاجتماعي والإعلام الرقمي، بالإضافة إلى قياس نسبة الرأي العام للمشاهير في برامج التواصل الاجتماعي، والذي يتم من خلاله طرح الأسئلة وإظهار النتائج المتعلقة باسم ونشاط الضيف وآراء الناس به من خلال عرض النتائج على الشاشة ليتسنى للضيف التعليق عليها.