محمد رمضان يتجاوز أزمات مسلسله "زين" ويكشف عن تفاصيله ومفاجآته

محمد رمضان

محمد رمضان

محمد رمضان يتجاوز أزمات مسلسله الجديد

محمد رمضان يتجاوز أزمات مسلسله الجديد

محمد رمضان يكشف تفاصيل ومفاجآت مسلسله الجديد

محمد رمضان يكشف تفاصيل ومفاجآت مسلسله الجديد "زين"

محمد رمضان يبدأ العمل في مسلسل

محمد رمضان يبدأ العمل في مسلسل "زين.. نسر الصعيد" لرمضان 2018

محمد رمضان يعمل مع درة للمرة الاولى في

محمد رمضان يعمل مع درة للمرة الاولى في "نسر الصعيد"

بعد عدة أزمات وشائعات حول مصير مسلسل محمد رمضان الجديد "زين"، والتي اجلت تصويره لفترة طويلة مما جعل البعض يشير إلى احتمالية تأجيله إلى العام المقبل، كشف محمد رمضان أخيراً عن التفاصيل الكاملة للمسلسل وأعلن بدء العمل به هذه الأيام.

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

محمد رمضان يحافظ على فريق عمل أفلامه في "زين".. ودرة للمرة الاولى

وتجاوز محمد رمضان أزمات مسلسله الجديد وعلى رأسها الخلاف بين شركة "العدل" و قناة "mbc" على احقتيهما في عرض المسلسل حصرياً وانتاجه، وكذلك أزمة تغيير مؤلف العمل من قبل، وانشغال رمضان بفيلم "الديزل"، بالإضافة الى التخوفات من تعطل تصوير العمل بسبب ميزانيته وتحضيراته وعدم اكتمال فريق عمله إلى الآن، ومؤخراً واقعة اتهامه باقتباس قصة المسلسل من قصة مسلسل "طايع" لعمرو يوسف، والذي استطاع اثبات عدم صحته من خلال جهاز الرقابة.

وانهى رمضان كل هذه الأزمات واعلن بدء العمل رسمياً في المسلسل، واكتمال فريق العمل وعلى رأسهم درة التي تشاركه لأول مرة، بالإضافة الى دينا وسيد رجب اللذان شاركاه في معظم أفلامه، وكذلك سلوى خطاب والتونسية عائشة بن أحمد ومؤمن نور  وعدد من الوجوه الجديد، والمخرج ياسر سامي في اول تجربة درامية له.

وكشف رمضان عن الاسم الجديد للمسلسل "زين.. نسر الصعيد"، في بيان له اليوم، أصدره بشان نفي شائعة خلافه مع منتج المسلسل، مشيراً إلى ان الأمور الانتاجية هي من اختصاص الشركة وليست من اختصاصه، وذلك بعد تداول تصريحات له حول القناة التي ستتولى عرض المسلسل وهو ما أغضب الشركة منه.