غادة بشور تصدم الجمهور بملامحها...هل خضعت لعمليات تجميل؟

تداول نشطاء السوشيال ميديا احدث صورة للفنانة السورية غادة بشور من المسلسل الجديد الذي تشارك بتصويره حاليا بعنوان "فرصة اخيرة"، وظهرت غادة بملامح مختلفة تماما عما عهدها عليه الجمهور بعدما بدا وكأنها استعادت شبابها.

هل اجرت غادة بشور عمليات تجميل؟

غادة بشور التي اشتهرت بأدوار كوميدية متعددة وبشخصياتها المميزة في المسلسلات الشامية، اتهمها الجمهور بالخضوع لعمليات تجميل في وجهها لتبدو أصغر بسنوات عن عمرها الحقيقي البالغ 58 عاما، بينما رجح آخرون احتمال لجوئها الى تعديل صورتها عبر تقنية الفوتوشوب، وفي كلا الحالتين لاقت انتقادات من المتابعين الذين نصحوها بأن تعيش عمرها الحقيقي مع الجمهور حيث احبوها بشكلها كما عرفوها فيه.

غادة بشور

الممثلة السورية كانت قد اثارت الجدل في السنوات الماضية بعد زواجها بشاب يصغرها بنحو 30 عاما ثم اعلنت طلاقها منه بعد اشهر بسبب تعرضها للخيانة منه.

غادة بشور في احدث اعمالها

على صعيد فني، بدأت غادة بشور حاليا في تصوير مشاهدها في مسلسل "فرصة اخيرة" في العاصمة السورية دمشق، للمخرج فهد ميري وهو من تأليف فهد مرعي وإنتاج شركة " قبنض "، ويشارك في بطولته من كل من: محمد الأحمد، ومعتصم النهار، وجيني اسبر، وأسعد فضة، وضحى الدبس، وفاديا خطاب، والفنانتين اللبنانيتين نور صعب ودارين حمزة.

غادة بشور

العمل المأخوذ عن قصة عالمية، يتناول بشكل أساسي العلاقات الإنسانية والروابط الأسرية، وعلاقات الحب، وأول حب يعيشه الإنسان في حياته .

 يشار الى الممثلة السورية شاركت العام الماضي في مسلسلات عديدة ومن بينها "حريم الشاويش"، "باب الحارة"، و "خاتون" ومسلسل “سايكو” مع امل عرفة، و"قناديل العشاق" مع سيرين عبد النور.