صورة: كندة علوش تحتفل بعيد زواجها الأول من عمرو يوسف برسالة رومانسية

أحيت الفنانة كندة علوش الذكرى الاولى لزواجها من الفنان عمرو يوسف عبر حسابها بانستقرام، ونشرت صورة من زفافهما الذي تم في مثل هذه الأيام العام الماضي، وأحدث ضجة كبيرة وقتها وبحضور عدد كبير من نجوم الوطن العربي.

كندة علوش تحيي ذكرى زواجها.. وتغيب عن رمضان للموسم الثاني!

ووجهت كندة علوش رسالة رومانسية إلى زوجها عمرو يوسف من خلال صورة من حفل الزفاف والذي وصفته بالحدث الجميل الذي لازالت مرتبطة به وتتذكره كانه حدث أمس، واختتمت رسالته بتهنئة زوجها بعيد الزواج الأول قائلة:" ربنا يخليك ليا يا حبيبي".

وأثارت كندة علوش التساؤلات مؤخراً بسبب عدم تعاقدها على مسلسلات جديدة منذ الموسم الماضي، وتقرر غيابها للعام الثاني على التوالي، مع اكتفائها بمشاركات صغيرة في عدة افلام مثل فيلم "الاصليين"، وهو ما جعل البعض يتكهن حول حملها الذي يؤثر على تعاقداتها الجديدة، إلا ان كندة نفت الأمر أكثر من مرة واكدت ان سبب غيابها هو عدم وجود عمل مميز تقدمه في الفترة الحالية.

 

A post shared by Amr Youssef (@amryoussefofficial) on

وعلى الجانب الآخر، يواصل عمرو يوسف تصوير أحداث مسلسله الجديد "طايع" مع المخرج عمرو سلامة، وفي أول تجربة انتاجية للمخرج رامي عادل إمام، وكذلك في أول تجارب عمرو يوسف في الدراما الصعيدية، بعد آخر مسلسلاته العام الماضي "عشم ابليس".