فيديو: هذا ما فعله النجاح الساحق لأغنية "العب يلا" بالنجوم العرب.. رامي عياش حولها لموال!

نيكول سابا

نيكول سابا

نادين نجيم

نادين نجيم

رامي عياش يغني العب يلا بطريقة الموال

رامي عياش يغني العب يلا بطريقة الموال

مايا دياب

مايا دياب

اوكا واورتيجا بطلا اغنية العب يلا

اوكا واورتيجا بطلا اغنية العب يلا

منذ إصدارها في شهر اغسطس الماضي، وباتت أغنية "إلعب يلا" لفريق "أوكا وأورتيجا" حاضرة في كل المناسبات والحفلات، وأصبحت من أشهر أغاني 2017 وأكثرها انتشاراً وتداولاً وحققت النسخة الأصلية لها على يوتيوب ما يقارب 77 مليون مشاهدة في هذه الفترة.

النجوم العرب يتسابقون في تقديم مهرجان "إلعب يلا" بطرقهم الخاصة

ولم يتوقف نجاح الأغنية أو المهرجان عند نسب الاستماع والمشاهدة العالية، وامتدت إلى النجوم العرب الذين تسابقوا في تقديم الأغنية مجدداً والتفاعل معها وابداء تأثرهم واعجابهم بها، بالإضافة الى استخدامها في الاعلانات والأفراح العربية بشكل عام وإلى الاطفال والعائلات أيضاً.

ويعتبر رامي عياش أبرز من قدموا "العب يلا" بطريقة مختلفة، بعد ان فاجأ الجميع بأدائه الأغنية على طريقة الموال بدلاً من المهرجان في برنامج "لهون وبس" في حلقة رأس السنة.

نادين نجيم أيضاً نشرت فيديو من منزلها مع صديقاتها وهن يرقصن ويتفاعلن مع مهرجان "العب يلا"، واستخدمتها نجيم لتوجيه رسالة لجمهورها من أجل الاستمتاع بالحياة وحبها.

وبنفس طريقة نادين نجيم، قدم المطرب والممثل هاني عادل نسخة جديدة من العب يلا مع اصدقائه في احدى احتفالاتهم.

أما نيكول سابا فاستغلت تواجدها مع مؤدي الأغنية "اورتيجا" في المطار في تحريف كلمات الأغنية وادائها بطريقة مختلفة معه.

 

A post shared by DiabArmy (@diabarmy) on

وبسبب النجاح الساحق للأغنية قدم عدد من المطربين الأغنية في حفلاتهم بناء على طلب الجمهور وأبرزهم مايا دياب في حفلها برأس السنة.

ولم تقف الأغنية عند النجوم العرب فقط، بل لمشاهير العالم مثل ملكة جمال العالم 2017 التي تعلمت الأغنية وقدمتها بطريقة كوميدية أثناء حلولها في احدى البرامج الإذاعية بالقاهرة.

وكذلك تفاعل مع الأغنية الجمهور العربي والأسر والعائلات وعبروا عن ذلك بفيديوهات طريفة وكوميدية على مواقع التواصل نالت نسب مشاهدة عالية أيضاً، واعتبرها عدد من النجوم أغنية عام 2017 مثل الفنانة شيرين رضا وغادة عادل.