كارول سماحة تدعو جمهورها للتفاؤل في أغنيتها الجديدة "انسى همومك".. استمعوا إليها

كارول سماحة

كارول سماحة

كارول سماحة تطلق اول اعمالها الغنائية في 2018

كارول سماحة تطلق اول اعمالها الغنائية في 2018

كارول سماحة تدعو جمهورها للتفاؤل في اغنية

كارول سماحة تدعو جمهورها للتفاؤل في اغنية "انسى همومك"

كارول سماحة تفاجيءجمهورها بانسى همومك

كارول سماحة تفاجيءجمهورها بانسى همومك

كارول سماحة تنتظر فيلم

كارول سماحة تنتظر فيلم "بالصدفة"

طرحت الفنانة كارول سماحة أول أعمالها الغنائية في عام 2018 بأغنية "انسى همومك"، عبر تطبيق "أنغامي"، بعد الترويج لها منذ شهر لتعوض جمهورها عن تأجيلها لألبومها الجديد والذي كان من المقرر ان تطرحه في نهاية العام الماضي.

كارول سماحة تبدأ 2018 بدعوة للأمل والتفاؤل

وفاجأت كارول سماحة جمهورها بطرح الأغنية الجديدة اليوم والتي حملت دعوة مباشرة منها للأمل والتفاؤل من خلال كلمات الأغنية التي كتبتها كارول سماحة بنفسها، مثلما اعتادت في الفترة الأخيرة، وتمثل الأغنية عودة لكارول للهجة اللبنانية، واستمراراً لتعاونها مع الملحن والموزع ميشيل فاضل.

وتخطط كارول سماحة لطرح عدة أعمال جديدة بشكل مستمر طوال عام 2018، فبعد أغنية "انسى همومك"، تواصل كارول العمل على ألبومها الجديد وتسجيل أغنيات جديدة مع عدد من الملحنين والموزعين في مصر ولبنان، على أمل ان يكون جاهزاً للطرح في منتصف العام بعد آخر البوماتها "ذكرياتي" في العام قبل الماضي.

 

A post shared by Carole Samaha (@carolesamaha) on

وتنتظر كارول سماحة مفاجأتها الأكبر بطرح فيلمها اللبناني الجديد "بالصدفة" في موسم الربيع، والذي يعتبر أول تجربة لها في السينما بعد تجربة وحيدة لها في الدراما من خلال مسلسل "الشحرورة"، ولم تحدد موقفها النهائي من العودة للدراما هذا العام.

أعداد مجلة هي