اول تعليق لـ ياسمين صبري بعد اصابتها بالتواء في قدمها

ياسمين صبري التي اثارت قلق الجمهور عليها بعد اخبار اصابتها في التواء بقدمها اثناء ممارستها الرياضة، خرجت عن صمتها اخيرا لتطمئن الجمهور عن حالتها الصحية والنفسية من خلال نشرها صورة لها بالابيض والاسود مرفقة بتغريدة جاء فيها :" سوف أستمر في النهوض كلما سقطت".

ياسمين صبري تؤجل اعمالها

تغريدة الممثلة المصرية ياسمين صبري اكدت إذا الاخبار المتداولة عن اصابتها بقدمها وتحديدا تعرض قدمها لقطع في الرباط الصليبي جراء التمارينات الرياضية القاسية، ما يعني انها حاليا ستخلد الى الراحة لحوالي اسبوعين على الاقل ريثما تتعافى، وبالتالي فإنها ستؤجل تصوير مشاهدها في فيلم "الديزل" مع الممثل المصري محمد رمضان.

 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

ياسمين صبري وهوسها بالرياضة

ومن المعروف ان الفنانة الشابة مهووسة باجراء التمارين الرياضية اليومية للحفاظ على رشاقتها ولياقتها البدنية، وتشارك جمهورها من وقت لآخر بصورها من الجيم، الا انه بدا ان مبالغتها الزائدة في الرياضة انقلب ضدها هذه المرة حيث ستجبر على المكوث في المنزل وايقاف نشاطاتها الفنية الى حين تعافيها.

ياسمين صبري

وتتزامن اصابة ياسمين صبري مع تأجيل محمد رمضان تصوير فيلم "الديزل" لنحو اسبوع حيث كان من المفترض أن يستكمل التصوير اليوم الاثنين فى إحدى شقق مدينة 6 اكتوبر، ولكن بسبب تواجده في وحدته التى يقضي فيها الخدمة العسكرية تعطل التصوير الى حين عودته من الخدمة وفق التقارير الصحافية.

فيلم "الديزل" يشارك في بطولته كل من:  فتحي عبد الوهاب، هنا شيحة، محمد ثروت، شيماء سيف، تامر هجرس، وهو تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، إخراج كريم السبكى، إنتاج أحمد السبكى.