أمل حجازي تقود حملة للتضامن مع سعيد الماروق بعد القبض عليه من الإنتربول!

توقيف المخرج اللبناني سعيد الماروق في مدينة براج التشكية بتهمة الاختلاس بات أمرا رسميا بعدما أكدته زوجته السيدة جيهان الماروق، معلنة أن زوجها يدافع عنه أربعة محاميين دوليين، وأنها تتوقع أن يخرج من محنته قريبا.

أمل حجازي:الحرية لسعيد الماروق

سعيد الماروق كان يواجه قضية منذ عدة أعوام بالاستيلاء هو وشريك له على أربعة ملايين دولار تقريبا من سيدة أعمال لبنانية إماراتية، وكان بحسب ما تقول زوجته يعمل على حل القضية في بلده لبنان، ليفاجئ الجمهور قبل أيام بخبر إيقافه في مدينة براج وحبسه بموجب القضية من قبل البوليس الدولي "الإنتربول"، وحتى الآن لم يعلن أي من المشاهير ممن تعاون معهم المخرج الشهير بشكل رسمي تضامنهم معه، فيما عدا أمل حجازي التي انطلقت بمبادرة "الحرية لسعيد الماروق"، معلنة تضامنها معه ومطالبة متابعيها بالدعاء له ليخرج من محنته.

 

#الحرية_لسعيد_الماروق

A post shared by Amal Hijazi (@amalhijazy) on

نجاحات سعيد الماروق

سعيد الماروق من أشهر مخرجي الكليبات في لبنان وتعاون مع أبرز نجوم الغناء في الوطن العربي مثل كاظم الساهر و نانسي عجرم و نجوى كرم و محمد عساف وعشرات غيرهم، حيث كان يباشر عمله بشكل طبيعي متنقلا بين الدول العربية ومن بينها لبنان برغم استمرار القضية.

وكان سعيد الماروق قد مر قبل عامين ونصف تقريبا بأزمة صحية دقيقة جدا حيث أصيب بسرطان الرئة، ولكنها تعافى منها بحسب ما أكد، وحينها أيضا تضامن معه كثير من النجوم ومنهم من أطلق حملة لإيقاف التدخين للتوعية بمضاره في إطارة التضامن مع الماروق.