سيرين عبد النور ترد على السخرية من اسم ابنها المنتظر "كريستيانو"

عبرت الفنانة سيرين عبد النور عن غضبها من السخرية التي تعرضت لها بسبب اختيارها اسم "كريستيانو" لمولودها القادم، ووجهت رسالة وتحذيراً لمتابعيها على انستقرام بسبب هذا الأمر، وقالت إن اختيار اسم ابنها حق لها لوحدها.

سيرين عبد النور غاضبة من التعليقات على اسم مولودها الثاني

وطالبت سيرين عبد النور المتابعين بالكف عن المزاح والسخرية من اسم ابنها "كريستيانو" بسبب تشابه اسمه مع نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو، وقالت سيرين عبد النور:"  كان نكتة كريستيانو وميسي ثقيلة؟ ولا انا هيك حاسة؟ وبرشلونة وريال مدريد عن جد؟! بليز خلص عن جد".

سيرين عبد النور

وتابعت سيرين عبد النور التعبير عن انزعاجها من هذه السخرية وقالت:" ومع احترامي اسم اطفالي سميهن مثل ما انا بشوف، وكل يلي عم بعلقو بانو الاسم مش حلو لاسباب غريبة! بعتقد انو تعدوا الحدود، بليز ما حدا يزعل بسكان ضرورة اعبر عن استغرابي.. شكراً"، وارادت سيرين غلق باب السخرية والانتقادات لمولودها قبل مجيئه إلى الحياة.

وكانت سيرين عبد النور قد اعلنت حملها الثاني الذي يمر بالشهر السابع منذ أيام بعد فترة من إخفائها الخبر، ونشرت عدة صور تستعرض حملها وتكشف عن اسم جنينها، وتشارك سيرين بحملها في خماسية درامية باسم "الشهر السابع" تصوير حلقاتها الحالية وتجسد فيها دور سيدة حامل.