اليسا ترد على من وصفها بالتكبر وتضع حداً للحملات ضدها

اليسا ضاقت ذرعا على ما يبدو بـ"التلطيشات" التي تصفها بالغرور والتكبر، فقررت الخروج عن صمتها للرد على هذا الامر من خلال الاستعانة بمقولة متداولة نشرتها عبر حسابها على تويتر وجاء فيها :"عذراً لمن وصفني بالتكبر، فليس ذنبي أنك ترى نفسك صغيراً أمامي".

اليسا ترد على اتهامات الغرور

ولاقت تغريدتها تفاعلا من قبل فانزها الذي اعاد نشر كلام نجمتهم بعدما وجدت ضالتها اخيرا من خلال هذه العبارة التي ارادت من خلالها توجيه رسالة لكل المسيئين لها ولكل حملات الهجوم والمقاطعة لها في الايام الماضية جراء اعتبار تصرفها مع احدى المعجبات في حفل دبي ضمن خانة الغرور.

واكتفت وقتها صاحبة اغنية "اجمل احساس" الرد على مهاجميها بعبارة مختصرة لها بالانجليزية ومفادها إن جمهورها يعرف جيداً موقفها اتجاههم واحترامها لهم واعتبرت هذا ردها الوحيد على الفيديو الذي تداوله الكثير والذين وصفتهم بالفارغين.

اليسا وبداية غير موفقة في الـ2018

وما زاد حملة المقاطعة ضد اليسا مع بداية العام الجديد،  انتشار فيديو آخر لها من كواليس حفل رأس السنة وهي تطالب الصحفيين بتوجيه سؤال واحد فقط لها، وتظهر النجمة اللبنانية في الفيديو وهي تتحدث بلهجة غاضبة ومتعالية، قبل أن يوجه لها أحد الإعلاميين سؤالاً حول سبب عصبيتها في الكواليس لترد بطريقة غير متوقعة بالانسحاب من المقابلة وتترك حراسها أيضاً ينهون المقابلات الصحفية.