أولى أزمات 2018.. تفاصيل اتهام محمد رمضان بسرقة قصة مسلسل عمرو يوسف!

محمد رمضان

محمد رمضان

عمرو يوسف

عمرو يوسف

محمد رمضان متهم بسرقة عمرو يوسف!

محمد رمضان متهم بسرقة عمرو يوسف!

تفاصيل اتهام محمد رمضان بسرقة قصة مسلسل

تفاصيل اتهام محمد رمضان بسرقة قصة مسلسل "طايع"

محمد رمضان يواجة اول ازمة في 2018

محمد رمضان يواجة اول ازمة في 2018

اشتعلت الأزمات مبكراً في موسم دراما رمضان 2018 بعد أيام من بدء عدد من صناع المسلسلات تصوير أعمالهم، وكانت الأزمة الأولى من نصيب محمد رمضان الذي وجه إليه اتهاماً من صناع مسلسل "طايع" لعمرو يوسف بسرقة قصة العمل في مسلسله "زين".

محمد رمضان مهدد بالخروج من موسم رمضان بسبب السرقة!

وبدأت الأزمة بتقديم محمد دياب، مؤلف مسلسل "طايع" لعمرو يوسف، شكوى ضد صناع مسلسل "زين" لمحمد رمضان، بحجة نسخ قصة مسلسله في مسلسل "زين" لمحمد رمضان، وصعد الأمر إلى جهاز الرقابة لإيقاف العمل في مسلسل زين حتى إيضاح الأمور وإثبات السرقة أو عدم وجودها.

وذكر محمد دياب في شكواه انه قدم من قبل قصة مسلسل "طايع" لمحمد رمضان قبل ان تذهب إلى عمرو يوسف، وفوجيء بعدها باستخدام الخطوط العريضة للقصة وتفاصيلها في مسلسل "زين" بعد ان نقلها رمضان إلى مؤلف العمل الجديد، وهو ما اعتبره دياب تعدياً على حقوقه الفكرية واقتباساً واضحاً يستدعي تدخل جهاز الرقابة.

 

A post shared by Amr Youssef (@amryoussefofficial) on

ونفت شركة "العدل" المنتجة لمسلسل "زين" تشابه قصة المسلسلين بعد ان اطلع المؤلف مدحت العدل عليها، والذي أكد ان القصتين مختلفتان تماماً، ورغم ذلك فإن مؤلف مسلسل عمرو يوسف الجديد يصر على وجود تشابه كبير بين العملين، وهو ما قد يهدد محمد رمضان بالغياب عن رمضان أو تأخر تصوير المسلسل بسبب الأزمة.

وتدور قصة المسلسلين في صعيد مصر، وبدأ عمرو يوسف تصوير مسلسله في حين ينتظر محمد رمضان اكتمال فريق عمل "زين" حتى يبدأ تصويره، فهل تتعطل مشاركة رمضان في هذا الموسم في حال ثبوت ادعاء محمد دياب عليه؟