بعد أحمد عز ومحمد هنيدي.. ياسمين عبد العزيز تعيد إحياء فيلم عمره 10 سنوات!

أصبح تقديم الأجزاء الثانية من الأفلام الناجحة والقديمة لنجوم السينما موضة 2018، فبعد إعلان محمد هنيدي عن نيته تقديم الجزء الثاني من فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، أعلن عدد من النجوم استعدادهم لتنفيذ أجزاء جديدة من أفلامهم الشهيرة وآخرهم ياسمين عبد العزيز.

الدادة دودي

ياسمين عبد العزيز تقدم الجزء الثاني من "الدادة دودي"

وقررت ياسمين عبد العزيز عدم تنفيذ مشاريع سينمائية جديدة هذا العام أو تقديم عمل تلفزيوني بعد مسلسلها الأخير "هربانة منها"، وفاجأت جمهورها بإعلان العمل على الجزء الثاني من فيلم "الدادة دودي" بعد ان قدمته في السينما عام 2008، وتجري حالياً جلسات عمل مع المنتج وائل عبد العزيز للاستقرار على فكرة وملامح الجزء الجديد.

ومن المتوقع ان يشهد الجزء الثاني من الفيلم تغييرات كبيرة في أبطال العمل مع استمرار الفنان صلاح عبد الله ومحمد شرف، والاستعانة بعدد من النجوم الشباب، بعد ان شهد الجزء الأول وجود عدد من النجوم الصاعدين وقتها مثل سامح حسين، وظهور منى زكي كضيفة شرف في الفيلم.

الأجزاء الثانية موضة سينما 2018

ويشهد العام الحالي موضة جديدة بإعادة عدد من النجوم تقديم أفلامهم الشهيرة والقديمة مثل محمد هنيدي الذي بدأ العمل على فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية 2"، مع أحمد السقا وطارق لطفي ومنى زكي، وكذلك أحمد حلمي الذي يخطط لتنفيذ الجزء الثاني من فيلم "السلم والثعبان" مع هاني سلامة، بالإضافة الى إعلان أحمد عز تقديم الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق" مع عمرو يوسف وأحمد الفيشاوي.