ابنة إيمان البحر درويش تنشر أول صورة لوالدها في المستشفى وترد على المشككين

لا يزال الفنان إيمان البحر درويش يعاني من أزمات صحية صعبة في الفترة الأخيرة، ولا يزال في غرفة العناية المركزة بأحدى المستشفيات والتي دخلها إثر اصابته بأزمة قلبية نتيجة لارتفاع ضغط الدم، ولكن مرضه واجه عدة شائعات وشكوك وهو ما دفع ابنته الى الرد بقوة على المشككين.

إبنة إيمان البحر درويش تخرج عن صمتها وتنشر صورة صادمة لوالدها

واقترب إيمان البحر درويش من دخول شهره الثالث في المستشفى، وهو ما جعل البعض يشكك في حقيقة مرضه خاصة انه جاء بالتزامن مع عدة أزمات يعاني منها درويش وعلى رأسها منعه من الغناء وصدور قرار بحبسه، مما دفع ابنته أمنية إيمان البحر درويش إلى نشر أول صورة لوالدها في المستشفى للرد على المشككين.

ووجهت ابنته رسالة الى مروجي الشائعات قائلة:" يا ريت كفاية اشاعات و تشكيك في مرض ابويا، انا مش فاهمة بجد انتوا ايه، حسبي الله و نعم الوكيل"، وذلك بعد فترة من حرص عائلته على عدم نشر صور لوالدهم في المستشفى او الكشف عن اسم المستشفى وتفاصيل حالته الصحية.

وأجرى إيمان البحر درويش عدة عمليات جراحية بسبب متاعبه القلبية، وهو ما يستدعي استمراره تحت العناية الفائقة، في الوقت الذي جددت فيه نقابة الموسيقيين اتهامها له بالتزوير وصدور قرار ضده بالحبس بسبب إصدار شيكات بدون رصيد، وكذلك منعه من الغناء بقرار من هاني شاكر بسبب عدم الحصول على التصاريح اللازمة من نقابة الموسيقيين.