صور صفاء سلطان تعود للدراما المصرية بدور مثير للجدل في مسلسل محاط بالأزمات!

أعلنت النجمة الأردنية صفاء سلطان أنها وقعت رسميا على بطولة المسلسل المصري "الضاحك الباكي" الذي يتناول سيرة رائد الكوميديا الراحل نجيب الريحاني، حيث ستؤدي دور زوجته.

أزمات "الضاحك الباكي"

اللافت أن العمل كان محاط بكثير من الخلافات والأزمات فبعد أن بدأ التحضير له الفنان هشام إسماعيل قبل فترة والتقط بالفعل عدة صور بمكياج شخصية نجيب الريحاني، توقف المشروع فجأة وسط غضب بطله الذي تم الاستغناء عنه فيما بعد، وإسناد الدور للفنان نضال الشافعي، حيث سيؤدي نضال الشافعي دور الكوميديان الكبير نجيب الريحاني، وكتب السيناريو للعمل محمد الغيطي ويخرجه عصام شعبان.

 

A post shared by safaasultaan (@safaasultaan) on

صفاء سلطان زوجة نجيب الريحاني

فيما تؤدي صفاء سلطان دور الراقصة بديعة مصابني زوجة نجيب الريحاني، وهي شخصية مثيرة للجدل ومؤثرة جدا في حياة الريحاني، وقد أبدت صفاء سلطان سعادتها الكبيرة بهذا العمل، الذي يمثل عودة لها للدراما المصرية بعد غياب أربعة أعوام منذ أن شاركت مصطفى شعبان في مسلسل " دكتور أمراض نسا"، فيما كان أبرز أعمالها في الدراما التليفزيونية بمصر هو مسلسل "أنا قلبي دليلي" الذي جسدت من خلاله شخصية الفنانة ليلى مراد.

 

A post shared by safaasultaan (@safaasultaan) on

على جانب آخر انتهت صفاء سلطان مؤخرا من تصوير مشاهدها في المسلسل السوري "وهم" مع ليليا الأطرش وعبير شمس الدين، كما انطقلت مؤخرا في تصوير مسلسل "الغرفة 14" من إخراج عمار تميم، وتأليف بشار مارديني.