أول رد من رويدا عطية على زواجها سرا من إسماعيل المانسترلي

النجمة رويدا عطية عادت من جديد للنشاط عبر حسابها بموقع الصور أنستجرام، وقد نشرت المطربة صاحبة الصوت القوي مؤخرا صورة حالمة لها بدت فيها بفستان أنيق وكتبت عليها مقطعا من أغنية لكوكب الشرق أم كثلوم، وانهالت التعليقات هنا التي تستفسر عن حقيقة ما يتم تداوله عن زواجها من خطيبها المطرب إسماعيل المانسترلي.

حقيقة زواج رويدا عطية

رويدا عطية كتبت بجوار صورها مقطعا من أغنية أمل حياتي لأم كثلوم وهو "ياحبيب إمبارح وحبيب دلوقتي، ياحبيبي لبكرة ولأخر وقتي"، وبعد أن تسائل أكثر من متابع لها حول هل هي بالفعل تزوجت عائليا ودون ضجة، ردت سريعا بالنفي قائلة :"كلا لما أتزوج"، لتنهال عليها الدعوات بأن تصبح عروس قريبا.

وعلى ما يبدو أن ما يتداول عن زواج رويدا عطية، كونها أكدت مؤخرا في تصريحات عدة أنها تطمح قريبا جدا لأن تصبح أما وتؤسس عائلة جميلة، واللافت أن رويدا عطية لم تعد تنشر صورا كثيرة عبر حساباتها بالسوشيال ميديا لها مع خطيبها وتكتفي باستعمال تلك المنصات في الترويج لأعمالها الفنية.

نشاطات رويدا عطية

رويدا عطية أحيت مؤخرا حفلين في رأس السنة في لبنان، كما تستعد قريبا لطرح أغنية منفردة بالتزامن مع الاحتفال بيوم الحب في شهر فبراير المقبل، وهي من تأليف وتلحين عماد خوري، كما أن لديها حفلا أيضا أواخر شهر يناير الجاري في قبرص.