حفل غنائي يجمع عبادي الجوهر و عبدالله الرويشد في الدمام

سيكون الجمهور السعودي في الدمام على موعد قريبا مع ليلة من ليالي الفن و الطرب مع اخطبوط العود الفنان السعودي عبادي الجوهر ، و سفير الاغنية الخليجية الفنان الكويتي عبدالله الرويشد.

حفل غنائي يجمع عبادي الجوهر و عبدالله الرويشد

أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن الحفل الغنائي الطربي الذي سيجمع الفنان عبادي الجوهر و الفنان عبدالله الرويشد ، يوم 18 يناير الجاري في مدينة الدمام ، و جاء في اعلان هيئة الترفيه :

" بأعذب الألحان و أجمل الأصوات..  عبادي الجوهر و عبدالله الرويشد راح يطربونكم يوم 18 يناير في الدمام ".

ويأتي هذه الحفل الغنائي ضمن الفعاليات الحافلة التي اطلقتها الهيئة العامة للترفيه تحت هاشتاق " لا تفكر تسافر " و الذي يتزامن مع عطلة المدارس في السعودية.

حضور جماهيري كبير

يُذكر بأنه من المتوقع أن يحظى هذا الحفل بحضور جماهيري كبير ، حيث يعد الملحن و المغني و المطرب السعودي عبادي الجوهرالملقب بـ "أخطبوط العود " واحدًا من أفضل المطربين على الساحة العربية و ليس الخليجية فحسب ، و لقد قام بتسجيل أكثر من 50 ألبوم غنائي طوال مسيرته الفنية.

فيما يملك عبدالله الرويشد الملقب بـ " سفير الأغنية الخليجية " قاعدة جماهيرية كبيرة ، و يُعتبر من القلائل الذين تميّزوا بأكثر من لون غنائي ، فلقد غنّى خلال مشواره الفني الشعبي و السامري الخليجي و الأغنية التعبيرية و الأغاني الرومانسية و السريعة و الموال و غيرها.