ماذا قالت كارول سماحة عن تصرفها الذي خطف القلوب مع معجبيها؟

نشرت كارول صورة لها مع إحدى معجباتها من كبار السن وهي تلاطفها، في الوقت الذي يتزايد فيه الهجوم على إليسا بسبب تجاهلها طلب أحدى معجباتها للتصوير معها، ولكن كارول سماحة أكدت أن الأمر غير متعمد بالمرة.

هذا ما قالته كارول سماحة

خطفت الفنانة كارول سماحة القلوب بتصرف إنساني لها في حفلها الأخير في رأس السنة، بعد حرصها على الاقتراب من سيدة عجوز ضمن حضور حفلها وملاطفتها أثناء غنائها، ونشرت صورتها معها معلقة ان الحب هو كل ما نحتاجه في 2018، ولكن تصرفها سرعان ما ربط الجمهور بينه وبين موقف إليسا المعاكس في حفل رأس السنة بدبي.

 

A post shared by Carole Samaha (@carolesamaha) on

#إنسى_همومك قريبآ....#EnsaHmoumak January 2018 pic.twitter.com/IQk8cpiOmd

 ولكن كارول سماحة أغلقت الباب في وجه هذه التكهنات سريعاً ووجهت رسالة قوية قالت فيها:" الرجاء التوقف عن أساليب الاستفزاز الصحافية والتحليلات والماورائيات الخبيثة ومحاولة  إقحامي بمشاكل الآخرين، صورة مميزة من حفلة رأس السنة طبعا سأنشرها بعد الحفل مباشرة. شكرًا اقتضى التوضيح".ومن ناحية أخرى، تواصل كارول سماحة الترويج لأعمالها الجديدة وعلى رأسها أغنية "انسى همومك" التي ستطرحها قريباً، بالإضافة الى عدة حفلات جديدة لها هذه الأيام تبدأها بأمريكا وحفل كبير في مسرح الاوليمبا بفرنسا في منتصف العام، بالإضافة الى فيلمها الجديد "بالصدفة".